وأوضحت الهيئة في بلاغ صادر عنها أن النزول يهدف إلى تقديم الدعم الفني للمنشآت الصناعية وذلك من أجل رفع مستوى جودة الإنتاج والقدرة على المنافسة في الأسواق.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم خلال عمليات النزول التحقق من تطبيق اشتراطات المواصفات القياسية المعتمدة أثناء عملية الإنتاج وتزويد المعنيين بالإنتاج بالإرشادات اللازمة لضمان الحصول على منتجات مطابقة للمواصفات القياسية.

وأكد حرص الهيئة على الارتقاء بمستوى الصناعات المحلية وتحسين جودة المنتجات وضمان سلامتها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

من جهته أوضح مدير عام فرع الهيئة بمحافظتي حجة وعمران، المهندس علي الحجاجي، أن النزول يشمل مصانع الاسمنت ومياه الشرب ومعامل إنتاج ملح الطعام في المحافظتين .

وأشار إلى أنه سيتم خلال النزول الميداني سحب عينات من خطوط الإنتاج لفحصها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن أي منتجات ومعامل لاتخضع لرقابة الهيئة وذلك عبر الرقم المجاني 8001222.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

هيئة مغربية: نظمنا 95 مظاهرة في 42 مدينة نصرة لغزة

صفا

أعلنت  الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة ، يوم الجمعة، تنظيمها 95 مظاهرة في 42 مدينة بالمملكة تضامنا مع غزة وتنديدا بالحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع للشهر العاشر.

وقالت في بيان، إنه "استمرارا في الحراك الشعبي المغربي الداعم لغزة، خرج الشعب المغربي في 95 مظاهرة بـ 42 مدينة مغربية استجابة لنداء الهيئة".

ولفت البيان إلى أن "المتظاهرين الذين خرجوا في أغلب مدن المغرب جددوا رفضهم للمجازر الوحشية المرتكبة بحق الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، واستنكارهم الشديد للصمت الدولي والخذلان العربي تجاه ما يقع من جرائم ومجازر وتجويع".

ومن بين المدن التي شهدت مظاهرات الدار البيضاء ، ومكناس والناظور، وبركان.

وبوتيرة شبه يومية، تشهد العديد من المدن المغربية، بينها العاصمة الرباط، وقفات حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والمطالبة بوقف الغارات الإسرائيلية على غزة، ورفع الحصار وإدخال المساعدات.

ومنذ 7 أكتوبر 2023، تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي، خلفت أكثر من 129 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • هيئة المواصفات ترفض وتتلف منتجات مخالفة
  • كامل الوزير يتابع تقديم وسائل الدعم والتيسير على المستثمرين من التنمية الصناعية
  • كامل الوزير: عقوبات حاسمة ورادعة على تسقيع الأراضي
  • هيئة تنظيم الألعاب التجارية تمنح ترخيص اليانصيب لشركة «ذي جيم»
  • "هيئة المنافسة" تحظر وضع أسعار للمنتجات بأقل من سعر التكلفة
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد هيئة الاستشعار من البُعد سبل تعزيز التعاون
  • هيئة مغربية: نظمنا 95 مظاهرة في 42 مدينة نصرة لغزة
  • هزتان أرضيتان تضربان البحر الأحمر قرب السعودية والسودان
  • هزتان أرضيتان في البحر الأحمر بين السعودية والسودان.. لا أضرار
  • حملة لرفع نسبة الالتزام البيئي للمنشآت الصناعية بالمفرق