أعرب باسم مرسي لاعب الإسماعيلي الحالي ونادي الزمالك سابقا، عن غضبه  باعتباره لاعب الموسم الواحد، مؤكدًا على تألقه مع الفارس الابيض في أغلب السنوات التي لعب فيها لصالح الفريق الأبيض.


وقال باسم مرسي في بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية "دينا الإدريسي": "لقد تواجدت في الزمال 4 سنوات 3 منهم أنا هداف الزمالك في كل البطولات، لماذا أكون لاعب موسم واحد فقط؟ لقد سجلت 53 هدف مع الزمالك، وهذا يعد رقم كبير، والسنة الرابعة فقط تعتبر السنة الوحيدة التي تراجع المستوى وذلك بسبب الإصابة.

"

"لاعيبة في أندية كبيرة بتفوت أجوال".. باسم مرسي يفجرها: المراهنات موجودة في الدوري المصري تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا قبل موقعة نصف نهائي بطولة يورو 2024


وتطرق بحديثه إلى سبب عدم حب جماهير الأهلي له خلال فترة تواجده بالزمالك قال: "بعض جمهور الأهلي لا يحبني بسبب أهدافي، وانا مقتنع بأن لايكره أحد الفاشل أو الذي لا قيمة له، «بالبلدي كدة باسم ده بيعلم علينا على طول هو جمهور الأهلي كدة، جبت أجوال كتيرة فيه وجبت بطولات منه»".


واختتم: "لاعبي الأهلي مثل أي لاعبين والنادي الأهلي مثل أي نادي، "أنا مبعملش حساب لتيشيرت الأهلي"، لاعبي الأهلي عادية جدا، لكن تيشيرت الأهلي بيمنحه طاقة لكنه لاعب عادي جدا".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب

صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه فى الدرجة الأولى.  


وقال أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لا بد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة فى حال يوجد مباريات يوم 20 لا بد من تخطيها اولًا ثم الحديث عن قمة أخرى ".  

عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية عبدالشافي يواصل التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية


وأشار، " تعملت من جميع المدربين الأجانب الذى عملت معهم على صعيد المنتخب المصرى والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".


وأردف أسامة نبيه، " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالى ويتبقى فى عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لاى نادى يناير القادم ".
 

مقالات مشابهة

  •  الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب
  • جمهور الأهلي السعودي غاضب من محرز !
  • أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب
  • سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وصفقة الزمالك الجديدة
  • والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • الفلسطيني عمر فرج يتغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب