استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي.

وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري المصري تدريب الاهلي الاهلي وبيراميدز فريق الاهلي

إقرأ أيضاً:

جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة بيراميدز اليوم في مسابقة الدوري كانت صعبة، لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين، وأفضل قائمة في المسابقة من وجهة نظري.

جوميز يصدم جماهير الزمالك وإستمرار إيقاف القيد

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كنا نعلم أن المباراة صعبة، ولعبنا على غلق المساحات أمام المنافس، ومحاولة استغلال المساحات بعد قطع الكرة، و فعلنا ذلك في أكثر من مرة وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثاني".

وتابع جوميز قائلاً:" في الشوط الثاني الأمور كانت أصعب بسبب نزول أكثر من لاعب هجومي في صفوف بيراميدز، ونحن غير سعداء بالنتائج بشكل عام ولكن علينا استغلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم من أجل تجهيزهم للمستقبل".


وأضاف المدير الفني :" علينا استخدام مجموعة اللاعبين المتواجدين معنا، وعلينا استخدام أفضل العناصر، وبيراميدز فريق قوي وكنا أفضل في بعض الأحيان، لكننا لم نفز في النهاية".


وقال جوميز :" محمد عواد كان خارج خطة مباراة اليوم لأسباب مختلفة، كما أن محمد صبحي تعرض للإصابة ولذلك اعتمدنا على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي الشباب في القائمة".

الشناوي 


وتابع :" نمتلك حراس مرمى جيدين، مثل محمود الشناوي، وكان في البداية متوتراً بعض الشيء ولكن بعد ذلك قدم مستوى جيد في اللقاء".

 

جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية

وأضاف المدير الفني قائلاً:" لن أعتمد على اللاعبين الشباب فقط خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر بجانب شهر ونصف فترة إعداد ولكن ما يحدث الآن أن أمامي أقل من شهر كي أمنح اللاعبين راحة وأقوم بعمل فترة إعداد وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها".
وأضاف جوميز:" أحمد فتوح اليوم لعب في مركزه كظهير أيسر وعندما خرج أحمد مجدي تم الاعتماد على فتوح في مركز المدافع، لأننا لم نكن فائزين، وكان قادراً  على الخروج بالكرة بشكل جيد".
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة .

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • بقرار من جوميز.. مران الزمالك يشهد تصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • تدريبات تأهيليه واستشفائيه للاعبى الزمالك استعدادا للمقاولون
  • الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته استعدادا لإنبى وتحويل الحناوى للتحقيق
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب
  • جوميز: هذا الأمر لم أرى مثله في أي دراسة تدريبية
  • عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي