فجر باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي الحالي ونادي الزمالك السابق، مفاجأة مدوية يؤكد من خلالها على وجود المراهنات في الدوري المصري.

وقال باسم مرسي في بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية "دينا الإدريسي": "هنا في مصر الكرة ليست الأفضل، واللاعبون هم الأكثر تعرضا للأذى بسبب عدم انتظام جدول مسابقة الدوري المصري".

تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا قبل موقعة نصف نهائي بطولة يورو 2024 موعد مباراة نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024

وتابع: "نلعب 5أو 6 مباريات بشكل متتالي ثم نحصل على راحة لمدة شهر، وهذا الأمر بالطبع يعود علينا بالسلب".


وأكمل: "يوجد بالفعل مراهنات في الكرة المصرية، هناك اتفاقات مع لاعبين بأن يرتكبوا أخطاء في دقائق معينة ويحصلون على إنذار في أوقات معينة، وكل ذلك مقابل 20 ألف جنيه، وهذا حدث بالفعل".

وشدد: "هناك لاعبين تُراهن في الدوري المصري، والمراهنات موجودة في كل الأندية هناك لاعبين في الدوري يتم عرض عليهم تلك الأمور".


واتم: "هناك لاعبين بيتم الطلب منها أن تأخذ إنذار في الدقيقة "30* مقابل 10 آلاف أو 15 ألف جنيه وهناك لاعبين بتقوم بتفويت أهداف وهذا حدث من بعض اللاعبين في أندية كثيرة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قدمت الفتيات مقابل 2000 جنيه.. أسباب الحكم على قوداة سفـ ـاح التجمع

أودعت الدائرة 27 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضون ابازيد، وبحضور محمود حاتم الجزار محمد وكيل النائب العام وأمانة سر ممدوح غريب، حيثيات الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه على حنان منسي الشهيرة بـ أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع.

«خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة أسباب الحكم على أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع

قالت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات عين شمس المقيدة برقم 2725 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أنه بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة وأقوال المتهمين وتلاوة أقوال شهود الإثبات لغيابهم وسماع المرافعة ومطالعة الأوراق والمداولة قانونا.

حيث أن وقائع الدعوى حسبما استقرت في عقيدة المحكمة واطمأن لها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة تتحصل في أن المتهم حنان منسي - أم شهد - اعتادت على ممارسة أعمال الدعـارة وتسهيل ممارستها والاتجار بالبشر والتعامل في أشخاص طبيعية لأإراض جنسية باستقطاب الفتيات الساقطات والمغتربات القادمات من المحافظات الأخرى للقاهرة وإيوائهن بمسكنها مستغلة ضعفهن وعدم وجود مأوي لهن.

أضافت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد جلابة الفتيات لـ سفـ ـاح التجمع، أنها استخدمت أجساد الفتيات واستغلالهن عبر إقامة علاقات غير شرعية مع الرجال والعمل معها في الدعارة وتسهيل المتعة بدون تمييز وتحصلها على منفعة مادية منهن من وراء استغلالهن مقابل إعطائهن جزء منه وتعاملت في نجلتها فتحية قطب المجني عليها الأولى واستغلتها في الأعمال المنافية مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها لراغبي المتعة.

كما تعاملت أم شهد في شخص طبيعي وهي المجني عليها الثانية مجهولة الهوية والتي تم التعرف عليها باسم نورا حال كونها لم تبلغ 18 عاما وكان ذلك بطريق الاستخدام والإيواء بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حالة الضعف والحاجة لديها تمهيدا للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعمة بدون تميز وتحصلها على مبلغ بأن قدمتها إلى سفـ ـاح التجمع راغب المتعة لممارسة الأعمال المنافية نظير 2000 جنيه.

حيث أن الواقعة المتهمة فيها أم شهد قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمة من واقع ما شهد به مفتش الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ورئيس فرع الأمن العام في بورسعيد واعترافات المتهمة أم شهد في التحقيقات وإقرار المتهم سفـ ـاح التجمع وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بالصفة التشريحية للمجني عليها نورا وما ثبت بالاتسعلام من شركات المحمول عن رقمي أم شهد وسفـ ـاح التجمع.

مقالات مشابهة

  • أندية إنجليزية تتنافس لضم مرموش و آينتراخت يتمسك بالفرعون المصري.. تفاصيل
  • قدمت الفتيات مقابل 2000 جنيه.. أسباب الحكم على قوداة سفـ ـاح التجمع
  • ضبط مخدرات بـ 8 ملايين جنيه في حملات أمنية مكثفة
  • عاجل: كولر يستبعد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي في السوبر المصري
  • مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • موندو ديبورتيفو: هندرسون على رادار أندية الدوري الإنجليزي
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها
  • ثلاثة لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب لشهر أكتوبر
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري