أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اضطرت عارضة الأزياء البريطانية "تايلور وارد"، زوجة الدولي الجزائري "رياض محرز"، إلى الخروج عن صمتها والرد على كل الأكاذيب والأباطيل التي روجها إعلام الكابرانات المأجور، تزامنا مع احتفالها على الطريقة "المغربية" بالذكرى الثالثة لزواجهما. 

وارتباطا بالموضوع، نشرت زوجة "محرز" مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ارفقتها برسالة شكر وجهتها إلى مصممة الأزياء المغربية "سلمى بنعمر" التي تولت تصميم سلسلة من الملابس التقليدية المغربية التي تزينت بها عارضة الأزياء البريطانية بمعية زوجها الجزائري وعدد من الحاضرين خلال هذا الحفل الذي أقيم بإيطاليا قبل أيام.

في ذات السياق، قالت "تايلور وارد": "أود أن أتقدم بجزيل الشكر للمصممة المغربية الموهوبة سلمى بنعمور التي صممت هذه الملابس الجميلة لي ولعائلتي"، قبل أن تتابع قائلة: "شكرًا لك لأنك جعلت احتفالنا هذا مميزا حقا، وشكرا لك على حرفيتك المذهلة في القفطان المغربي".

رسالة "تايلور" هذه، أخرست كل الأبواق المأجورة لنظام الكابرانات، والتي كعادتها، تعمدت من جديد نهج أسلوب الكذب والافتراء في طريق نقل كل الأخبار المرتبطة بهذا الحفل الذي حظي باهتمام واسع لدى الرأي العام الدولي، بعد أن زعمت "بلا حشمة بلا حيا" أن الملابس التي ارتداها العريسين بمعية بعض حاضرين (القفطان والتكشيطة وحتى الجابدور..) مستوحاة من التراث الجزائري.

ولأجل كل ما جرى ذكره، نقول لكل الأقلام المأجورة في الجزائر ومعها نظام الكابرانات المارق.. "حتى قط ما كيهرب من دار العرس"، للأسف الشديد تاريخكم وثقافتكم وحتى تراثكم لا يوجد به ما يدعو للفخر والاعتزاز، لأنه بكل بساطة مزور ومبني على السرقات والهريف، و"محرز" وغيره ليسوا بالسذج ولا الأغبياء حتى يقبلوا على أنفسهم أكل "الجيفة" أو ارتداء "المدرح"، وهو قادر على أن يعيش تجربة "المغربي الأصيل"، أسوة بأشهر مشاهير العالم العاشقين لتاريخ وتراث المملكة المغربية الشريفة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الجماهير المغربية تهاجم السكتيوي والزلزولي بعد الهزيمة المخيبة أمام أوكرانيا

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

شهدت منصات التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات تجاه المدرب طارق السكتيوي والجناح عبد الصمد الزلزولي، بعد الهزيمة المفاجئة للمنتخب المغربي أمام أوكرانيا بنتيجة 2-1، في مباراة جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.

وواجه المدرب السكتيوي انتقادات حادة من الجماهير المغربية، التي اعتبرت أنه لم يتمكن من قراءة مجريات المباراة بشكل صحيح لاستغلال النقص العددي في صفوف الفريق الأوكراني، كما أنه لم يوفق في تقديم حلول فعالة لمواجهة تراخي اللاعبين المغاربة في اللحظات الأخيرة، ما فوت فرصة الخروج على الأقل بنتيجة التعادل.

كما انتقدت الجماهير تأخر المدرب في إجراء التبديلات، وكذا المقامرة بإخراج مهدي بوكامير، المدافع الأوسط المتخصص، مما خلق فراغًا في وسط الدفاع.

أيضًا، كان هناك استياء من عدم إدخال نجم المباراة الأولى إلياس أخوماش في وقت مبكر، والإصرار على إبقاء عديم الفعالية عبد الصمد الزلزولي في الملعب.

من جهة أخرى، نال لاعب ريال بيتيس، نصيبًا كبيرًا من الانتقادات بسبب أدائه المتذبذب وعدم إجادته اللمسة الأخيرة في العديد من الفرص السانحة، فضلًا عن كثرة قراراته الخاطئة سواء على مستوى التمرير والمراوغة أو التسديد.

وقد اعتبر المشجعون أن الجناح المغربي لم يُظهر القدرة على التأثير بشكل إيجابي على مجريات اللعب أو تقديم الإضافة المطلوبة للفريق.

وتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل، صوره مع تعليقات غاضبة ومستغربة من التراجع الكبير في مستوى قائد وهداف المنتخب المغربي في أمم إفريقيا السنة الماضية التي نظمت بالمملكة، وتوج بها أشبال الأطلس.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجماهير المغربية تهاجم السكتيوي والزلزولي بعد الهزيمة المخيبة أمام أوكرانيا
  • رسالة السلام المصرية تصل إلى البرلمان المغربي
  • الفيفا ترفض احتجاج الأرجنتين وتثبت فوز المنتخب المغربي(وثيقة)
  • هيئة مغربية: نظمنا 95 مظاهرة في 42 مدينة نصرة لغزة
  • «السلام» رسالة الفن المصري للعالم من قلب البرلمان المغربي
  • خبر سار لكتيبة السكتيوي قبل مواجهة أوكرانيا
  • 95 مظاهرة في 45 مدينة تضامنا مع غزة (الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة)
  • معلومات عن عارضة الأزياء داني جريس الميدا بعد ظهورها مع مبابي
  • تعرفوا إلى عارضة الأزياء التي يواعدها مبابي سرّاً
  • قناة مصرية : الكرة المغربية ترفع الراس (فيديو)