ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والعميد وسيم حامد قائد مركز القيادة التخصصي، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وممثلي شركات المرافق.

وأكد محافظ سوهاج، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات ٨٦% بالمرحلة الأولى.

وأشار سراج، إلى أن اجتماع اليوم يهدف إلى تحديد معوقات التنفيذ فيما تبقى من مشروعات ووضع الحلول العاجلة لها، موجها رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة الطرق التى تم الانتهاء من أعمال المرافق بها تمهيدا للبدء في أعمال الرصف.

ووجه محافظ سوهاج، بتحديد أولوية للمناطق التي تحتاج إلى سرعة إنهاء الأعمال، والانتهاء من كافة المشروعات بها، والبدء في أعمال الرصف فورا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج الموقف محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية للتأكد من انتظام العمل بتعريفة الأجرة الجديدة

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، جهود رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في تكثيف حملات المرور، والمتابعة اللحظية على مدار اليوم لكافة مواقف سيارات الأجرة، ومحطات الوقود بالتنسيق مع إدارة المرور، والمواقف، والتموين للتأكد من مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة الجديدة، وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة، ومخالفة خطوط السير لمنع استغلال المواطنين، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية.

ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية، والمرور بالتشديد على سائقي المركبات بوضع التسعيرة الجديدة على زجاج السيارات بخط واضح وظاهر، وكذا تعليق لافتات وبنرات ظاهرة بكافة المواقف لتعريف المواطنين بها والتنبيه بأن يتم تحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة حفاظاً على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

وناشد مجدداً محافظ المنوفية جموع المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أية سيارة تخالف التعريفة الجديدة وعدم دفع أية زيادة عن التسعيرة الرسمية المعلنة من قبل المحافظة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة وتطبيق الغرامات الفورية للمخالفين، وذلك من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام علي الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035 )، وغرف عمليات المرور ( 2316985- 2317017)، ومديرية التموين( 2174039-2174037(.

مقالات مشابهة

  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» في قرى سوهاج.. تشمل جميع القطاعات
  • محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية للتأكد من انتظام العمل بتعريفة الأجرة الجديدة
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • تنفيذ 292 مشروعا في قرى حياة كريمة.. مواقف نقل جماعي ومجمعات خدمية
  • وزيرة التنمية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات
  • محافظ الإسماعيلية يوجه الوحدات المحلية بالتصدي للتعديات على الأراضي
  • وكيل صحة البحر الأحمر يعقد اجتماعا بمديري الإدارات الفنية ومديرى الوحدات الصحية بالغردقة
  • محمد فتحي مديراً عاماً لشئون مكتب محافظ سوهاج
  • محافظ المنوفية يجري اتصالًا مع عدد من رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع مع الوحدات المحلية تطبيق تعريفة الركوب الجديدة