نفت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، الأخبار المتداولة ببعض مواقع التواصل الاجتماعى عن طرح الصندوق لوحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين للمواطنين محدودى الدخل.

وأشارت مى عبد الحميد، إلى أن فرق الرصد والمتابعة بالصندوق رصدت وجود عدة أخبار تزعم أن الصندوق طرح، اليوم، وحدات سكنية للمواطنين منخفضى الدخل، وقامت هذه الأخبار المنشورة إلكترونيا بنشر تفاصيل وشروط وأسماء مدن مزعومة لهذا الإعلان.

وأضافت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، وأن الصندوق لم يطرح أى إعلانات فى الوقت الحالى وليس بصدد طرح إعلانات خلال الفترة الحالية، مشددة على أن تركيز الصندوق حاليًا ينصب على تسليم الوحدات السكنية التى تم طرحها بالإعلانات السابقة للمستفيدين.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلال الفترة الحالية مى عبدالحميد الأخبار المتداولة

إقرأ أيضاً:

روما يطارد سعود عبدالحميد.. والهلال يغريه بعقد جديد

البلاد- جدة

يبدو أن أيام الدولي سعود عبدالحميد لاعب الهلال باتت معدودة، وسط تزايد الاهتمام من قبل عدة أندية أوروبية، تسعى لضمه إلى صفوفها.

وتعمل إدارة الهلال جاهدة للإبقاء على خدمات عبدالحميد، من خلال تمديد عقده، الذي ينقضي في صيف 2025، في محاولة لصد محاولات الأندية الأوروبية لاستقطابه.

وكشف مصدر إداري داخل النادي، أن الهلال يعتزم تقديم عرض مغر لتجديد عقد اللاعب، مشيرًا إلى أن هناك ضغطًا كبيرًا من قبل المدرب جورجي جيسوس؛ للاحتفاظ باللاعب ضمن تشكيلة الفريق.

ولكن سعود عبدالحميد أبلغ إدارة النادي برغبته في خوض تجربة اللعب بأوروبا؛ خاصة مع تجديد مسؤولي نادي روما الإيطالي رغبتهم في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي “رودي غاليتي” عبر حسابه بمنصة “إكس”، فإن روما ما زال يضغط على إدارة الهلال؛ من أجل الحصول على خدمات سعود. وقد ارتبط اسم سعود عبدالحميد بعدة أندية أوروبية خلال الشهور الماضية؛ منها روما الإيطالي، وتولوز الفرنسي، وأستون فيلا الإنجليزي.

وينتهي عقد سعود مع الهلال بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، في ظل ترقب أنصار النادي تجديد العقد. يذكر أن سعود عبدالحميد كان أحد الركائز الأساسية في تحقيق الهلال للثلاثية التاريخية الدوري والكأس وكأس السوبر الموسم المنصرم؛ حيث شارك في 51 مباراة مع الهلال في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، وأسهم بـ13 هدفًا، سجل منها 4 أهداف، وصنع 9 أهداف أخرى، وساهم في 23 هدفًا مع الهلال منذ قدومه من الاتحاد في 2022.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان لـ مدبولي: 35 ألف وحدة سكنية جاهزة للطرح في 4 مدن
  • روما يطارد سعود عبدالحميد.. والهلال يغريه بعقد جديد
  • الصحة تكشف حقيقة وجود علاقة بين كورونا وانتشار دور البرد الفترة الحالية
  • طريقة التقديم على شقق الإسكان المتوسط.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • رئيس الوزراء يستمع لآراء أصحاب وحدات «سكن مصر» بالعلمين الجديدة بعد تسلمها
  • كريم عبدالباقي: «إيد واحدة» خطوة جديدة لضمان العدالة الاجتماعية لمحدودي الدخل
  • ترامب: الإدارة الحالية أسوأ من حكم الولايات المتحدة
  • الهلال سيبدأ المحادثات مع سعود عبدالحميد لتجديد عقده بعد وصول فهد بن نافل
  • كامافينجا يقاتل لحجز مكانه في الموسم الجديد
  • الاتحاد السعودي يقترب من ضم نجم ريال مايوركا