أعلنت شركة أوربن لينز للتطوير العقارى، الشركة الكويتية الرائدة فى مجال التطوير العقارى، إحدى شركات مجموعة إميل عبدالله للاستثمارات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة محرم باخوم -ACE للاستشارات الهندسية لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية ببرج ليفلز بالعاصمة الإدارية الجديدة متعدد الاستخدامات.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز قدرات أوربن لينز فى تنفيذ مشاريع عقارية مبتكرة، تطبق أعلى معايير الجودة والاتقان، وتلبى احتياجات عملائها وتحقق رؤية محرم باخوم فى تقديم حلول هندسية متطورة.

وقع الاتفاقية المهندس فادى إميل عبدالله، الرئيس التنفيذى لشركة اوربن لينز للتطوير العقارى، ومهندس أحمد محرم رئيس مجلس إدارة محرم باخوم -ACE، 

وشهد حفل توقيع هذه الشراكة، المهندس إميل عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة أوربن لينز للتطوير العقارى، والمهندس شادى إميل عبدالله العضو المنتدب لشركة أوربن لينز، وكبار قيادات الشركتين، حيث تأتى هذه الشراكة فى إطار سعى اوربن لينز لتعزيز مكانتها كأحد المطورين العقاريين الرائدين فى مصر، من خلال الاستفادة من خبرة شركة محرم باخوم الواسعة فى مجال التصميم والتنفيذ والانشاءات.

وفى سياق متصل، أعلنت اوربن لينز عن الانتهاء من أعمال الحفر وبدء صب الخرسانة بمشروع ليفلز بيزنس تاور الذى يضم فندق كراون بلازا العاصمة الادارية، ويتميز ليفلز بيزنس تاور بتوفير منشآت تجارية وترفيهية وضيافة، بما فى ذلك فندق كراون بلازا فى العاصمة الإدارية. 

ومن المقرر افتتاح الفندق فى عام 2028، وسيضم 110 غرف وسيتم إدارته من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات IHG الشهيرة، حيث يعد الفندق بتقديم مزيج فريد من الراحة والضيافة الفاخرة والإقامة الراقية مع وسائل الراحة الحديثة والخدمات الاستثنائية.

يتميز البرج بتصميمه الاستثنائى واستخدامه لمواد عالية الجودة، ويتمتع بموقع استراتيجى فى قلب العاصمة الإدارية، حيث يقع فى الصف الرئيسى لأبراج السياحة فى منطقة وسط المدينة، على بعد 5 دقائق من برج أيقونيك، وعلى بعد 3 دقائق من فندق الماسة، وعلى بعد 3 دقائق من القطار الخفيف والمونوريل وعلى بعد 4 دقائق من الحى الحكومى ومسجد مصر، مما يوفر إطلالات مباشرة على النهر الأخضر، مما يجعله وجهة مثالية للسياح والمحترفين فى مجال الأعمال. 

وحرصت اوربن لينز على تقديم بنية تحتية فريدة من نوعها حيث يتميز برج ليفلز بوجود دور كامل أرضى مخصص للخدمات اللوجستية، تشمل توصيل المياه والكهرباء والتكييف والصيانة وطفايات الحريق وغاز، كما تم تخصيص الدور الـ21 كاملا أيضًا كمركز لوجيستى لخدمات صيانة البرج، لضمان كفاءة الخدمات المقدمة بجميع الطوابق من الأرضى حتى الأخير، فضلا عن تخصيص 4 مكاتب فى كل طابق للإشراف على ذات الخدمات.

وقال المهندس فادى إميل عبدالله، الرئيس التنفيذى لشركة أوربن لينز للتطوير العقارى، إننا نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة محرم باخوم للاستشارات الهندسية، لقد اختارنا أفضل مكتب استشارات هندسية فى مصر، لبناء مشروع ليفلز بيزنس تاور بالعاصمة الإدارية، وتنفيذ مشروعات مبتكرة تثرى حياة عملائنا وتسهم فى تنمية المجتمع، لأننا نتطلع دائما لتقديم أفضل جودة للعملاء».

وأضاف إميل، «بدء أعمال صب الخرسانة لبناء ليفلز تاور الذى يضم فندق كراون بلازا، يعكس اهتمام اوربن لينز بتسريع وتيرة العمل لتطوير مشروعات عقارية فريدة من نوعها تلبى احتياجات السوق المصرى المتنامية، مرتكزين على خبراتنا وتجربتنا الممتدة على مدار أكثر من 36 عاما فى الكويت». 

وفى نفس السياق، أكد المهندس أحمد محرم رئيس مجلس إدارة محرم باخوم -ACE، أن الشركة تفتخر بالتعاون مع كيان عقارى موثوق يتمتع بتاريخ عريق وخبرة طويلة فى مجال التطوير العقارى مثل اوربن لينز، ومتحمسون لبدء العمل فى مشروع برج ليفلز بالعاصمة الإدارية الجديدة، لما يمتاز به من فكر مبتكر وتصميم إبداعى، ونؤكد التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والكفاءة، ونثق أن هذه الشراكة ستحقق إضافة قيّمة لمحفظة مشاريع شركة -ACE، وستسهم فى تعزيز مكانة شركتنا كأحد رواد الاستشارات الهندسية فى مصر والعالم العربى بتاريخ يمتد لأكثر من 50 عامًا، فى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوربن لينز أعمال الاستشارات الهندسية لإسناد أعمال هذه الشراکة دقائق من على بعد فى مجال

إقرأ أيضاً:

أبل توقع على خطة لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعي

قال البيت الأبيض، ، إن شركة أبل وقعت على الالتزامات الطوعية التي دعا إليها الرئيس الأمريكي جو بايدن، وتحكم استخدام الذكاء الاصطناعي، وفق رويترز.
وبذلك، تنضم الشركة المصنعة لهواتف آيفون إلى 15 شركة أخرى التزمت بضمان عدم استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي لأغراض مدمرة.
ووقعت شركات، من بينها جوجل ومايكروسوفت شريكة أوبن إيه.آي، على الالتزامات الأصلية، التي أُعلن عنها في يوليو تموز 2023. وفي سبتمبر أيلول، وقعت ثماني شركات أخرى، من بينها أدوبي وآي.بي.إم وإنفيديا، على الخطة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • People & Places توقع عقدا بقيمة 500 مليون جنيه مع شركة ريدكون للتعمير
  • رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الجاهزة للتسليم بمشروع مزارين بالعلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الجاهزة للتسليم بمشروع «مزارين» في العلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الجاهزة للتسليم بمشروع "الحي اللاتيني" بالعلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يتفقد الوحدات الجاهزة للتسليم بمشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
  • أبل توقع على خطة لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • الأنبا باخوم يلقي محاضرة في أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين
  • استجابة لشكاوى المزارعين بمشروع وادى النقرة.. إصلاح عطل فنى بمحطة مياه رقم 10 لسرعة رى الأراضى
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة التعامل مع شكوى المزارعين بمشروع وادى النقرة
  • شراكة بين مصدر و«إنديسا» للاستحواذ على حصة 49.9% من مشاريع طاقة متجددة في إسبانيا