الثورة نت / أمين النهمي

نظم منتسبو مكتبي الهيئة العامة للزكاة والمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة لتأييد ومباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشفها عن الخلية التجسسية الأمريكية الإسرائيلية.

وأشاد المشاركون في الوقفة، بما تحققه الأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية، وتاريخية في التصدي للمخططات والمؤامرات التي تتربص بالجبهة الداخلية.

واعتبروا ما قامت به أجهزة الأمن في القبض على أخطر خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، انجازاً كبيراً في طريق تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والجواسيس.

وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة محمود الجببن، الاستمرار في جهود التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، معلنا تفويض قائد الثورة والقوات المسلحة لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على أي اعتداءات على الوطن ونصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد بدور أجهزة الأمن في تفكيك الخلية التجسسية وبالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي، والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية والبريطانية ومن تحالف معهم.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة تأييد منتسبي هيئة الزكاة والاتصالات بذمار، ومساندتهم في كافة قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن إحداث تغييرات جذرية وإصلاحات شاملة لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من قوى العبث والفساد.

كما أكد التأييد المطلق لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد؛ لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قِبل النظام السعودي الموالي لأمريكا وإسرائيل.

واعتبر أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية، وتوجّهات حازمة خطوة على الطريق الصحيح تجسِّد روح المسؤولية لدى القيادة الثورية، وحرصها على مصلحة الشعب اليمني، واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة، وهي القضية الفلسطينية.

وأشار البيان إلى مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني، والتصدي للمؤامرات الخارجية، التي تحاك ضده بهدف تجويعه وتركيعه.

ولفت إلى استمرار كافة منتسبي الهيئة العامة للزكاة والمؤسسة العامة للاتصالات في دعم كل المسارات المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني – الأمريكي على قطاع غزة، ومواصلة سلاح مقاطعة البضائع الصهيونية، والإسهام الفاعل في كل الأنشطة الثقافية والإعلامية الجهادية.

حضر الوقفة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة فؤاد القواس، ومدراء فروع هيئة الزكاة بمديريات مدينة ذمار مجاهد السماوي، وعنس علي القانصي، وميفعة عنس عبده شريح، ومنتسبي مكتبي الزكاة والاتصالات بالمحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار قائد الثورة

إقرأ أيضاً:

وقفة نسائية في الحديدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة

الثورة نت|

نظم الكادر النسائي بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة.

ورفعت المشاركات في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني ورددن الشعارات المناهضة للغطرسة الأمريكية والصهيونية، والمعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستنكرت المشاركات ما أقدم عليه الكيان الإسرائيلي من استهدف للمنشآت المدنية والخدمية في المحافظة، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين، مؤكدات أهمية تعزيز الاصطفاف والالتفاف نحو القيادة والقوات المسلحة لمواجهة غطرسة الكيان الصهيوني.

وعبرن عن استنكارهن الشديد لتمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة في غزة منذ أكثر من عشرة أشهر، في ظل صمت دولي ودعم أمريكي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي مريب .

واعتبر بيان صادر عن الوقفة المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، وصمة عار بحق حكام العرب والاسلام الذين يمارسون الخذلان والتواطؤ والذهاب نحو مد العدو الصهيوني بالدعم وتزويده بالاحتياجات في خيانة عظمى لله ورسوله والأمة الاسلامية.

وبارك تدشين المرحلة الخامسة في مواجهة العدوان الصهيوني وعملية يافا ، مشيدا بالإنجازات الأمنية والانتصارات العسكرية والعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الصهيوني المجرم ، رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب الجماعية في قطاع غزة.

وأعلن تفويض الكادر النسائي بالقطاع الصحي بمحافظة الحديدة، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، فيما يتخذه من قرارات وخيارات لمواجهة التصعيد الأمريكي الإسرائيلي ضد الشعب اليمني، ومساندة مظلومية الشعب الفلسطيني والدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية العبدية بمأرب ينظمون وقفة مسلحة تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفة نسائية في الحديدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة
  • قائد الثورة: الرد على العدوان الإسرائيلي آتٍ لا محالة ولا مكان آمن للصهاينة
  • جامعة الضالع تنظم وقفة احتجاجية تنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على الحديدة
  • قائد الثورة: الرد آت على العدوان الإسرائيلي ولا مكان آمن لليهود الصهاينة
  • قائد الثورة: الخروج المليوني غدا مهم
  • أبناء مديرية الجوبة بمأرب ينددون بالعدوان الاسرائيلي على الحديدة
  • قائد الثورة يكشف مضمون رسالة سرية لقائد الجيش الأمريكي بشأن اليمن
  • قائد الثورة: الرد آت على ما أقدم عليه العدو الإسرائيلي من عدوان على الحديدة
  • قائد الثورة: جبهة الإسناد من اليمن دشنت المرحلة الخامسة من التصعيد بعملية يافا