تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل بمحطة محولات قولنجيل  أحد أكبر محولات الكهرباء فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية،  وتواصل قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء في جهودها للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من نقطة تأمين محكمة كهرباء قولنجيل باشتعال النيران فى المحطة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية  وسيارات الإطفاء  بقيادة العقيد ياسر المهدي، مدير إدارة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلي مكان الحريق لمحاولة السيطرة علي مصدر النيران بعدما تصاعدت الأدخنة من داخل المحولات وجري السيطرة علي مصدر الحريق وتبريد المحولات لتجنب اشتعالها.

حريق بأكبر مغذي كهرباء فى المنصورة:

يذكر أن محطة قولنجيل تقع بمدينة المنصورة وتغذى الكهرباء لمنطقة جديلة بالكامل ، ومنطقة قولنجيل بالكامل، ومنطقة توريل الجديدة والقديمة بالكامل، وشارع سعد زغلول، وشارع الدرسات، وشارع قناة السويس، ومنطقة كفر البدماص، ووشارع فريدة حسان، وشارع المديرية القديمة، وشارع الاتوبيس القديم، وجزء من مساكن الشناوى، وشارع الجيش من المحافظة وحتى اول شارع مساكن الشناوى، وتقسيم طرير، وترعة المنصورية .

وزير الكهرباء يبحث مع رئيس "إيما باور" زيادة استثماراتها فى الطاقة المتجددة السيطرة على حريق محدود في مركز شباب بنها.. صور WhatsApp Image 2024-07-10 at 7.06.20 PM WhatsApp Image 2024-07-10 at 7.06.27 PM WhatsApp Image 2024-07-10 at 7.06.32 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية الحماية المدنية امن الدقهلية المنصورة محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مدينة المنصورة الكهرباء

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل بورشة ميكانيكا في القليوبية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على حريق هائل شب في ورشة ميكانيكا بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حريق هائل شب في ورشة ميكانيكا بميدان المؤسسة بالطريق البطئ بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية دون خسائر بشرية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية برئاسة اللواء محمد فوزى رئيس مباحث القليوبية وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل شب في ورشة ميكانيكا
  • السيطرة على حريق هائل بورشة ميكانيكا في القليوبية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بعقار في كرداسة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى عين شمس
  • لا وفيات في حريق العتبة.. ومصدر يكشف القبض على مالك مخزن
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • حريق هائل يلتهم مزارع نخيل في سقطرى
  • حريق هائل داخل مخزن أمام جراح العتبة.. والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة
  • “مدني الرياض” يخمد حريقًا نشب في محل تجاري داخل محطة وقود