كشف الفنان أحمد عبد الله ، العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية ومنها كواليس دخوله الوسط الفني وتفضيله للفن عن الطب.

وأشار أحمد عبد الله، إلى أن للفن روح مختلفة عن الطب دفعته إلى حب لقب الفنان أكثر من الدكتور، معلقا: «طول عمري أسمع كلمة دكتور، ولكن أحب أن ينادي عليّ الناس بكلمة فنان، لأنها عظيمة وتؤثر في وعي الجمهور».

أحمد عبد الله: جميع أبناء الجيران في كلية الطب

وتابع حديثه ببرنامج «السفيرة عزيزة»، مع الإعلامية جاسمين طه زكي، ونهى عبد العزيز، المذاع على فضائية «DMC»، قائلا إنه ولد في محافظة المنوفية وسط عائلة بسيطة، ولكن المنطقة التي نشأ فيها كان كل الأبناء في كلية الطب، فكان أهله يرون أنه إذا لم يدخل الطب فهو في مشكلة.

وأوضح أحمد عبد الله، أن الطب كان حلم أبيه وأمه، وكان بالفطرة يجب أن يكون طبيبًا، ولكن عندما كان يشاهد الأفلام والمسلسلات كان يرى أنه ينتمي للتمثيل والوسط الفني، وشارك في مسرح المدرسة ولكن مسارح الأقاليم لم تكن بالنشاط والزخم الموجود في المسارح الأخرى.

آخر أعمال أحمد عبد الله

عاش الفنان أحمد عبد الله، حالة من الانتعاش الفني خلال مارثون رمضان 2024 حيث شارك في ثلاثة أعمال درامية، منها مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة الفنان أمير كرارة، مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي.

وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل جعفر العمدة.

اقرأ أيضاًطرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»

لأول مرة.. عرض فيلم «ما بعد» في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد عبد الله أحمد عبد الله الفنان أحمد عبد الله أحمد عبد الله

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الأرز الشعير 5 آلاف جنيه لهذه الأسباب

كشف حسين عبد الرحمن أبو صدام، الخبير الزراعي، نقيب عام الفلاحين، أن أسعار الأرز انخفضت انخفاضًا كبيرًا خلال شهر، حيث انخفض طن الأرز الشعير عريض الحبة من 19 ألف جنيه في أول شهر يونيو إلى 14 ألف جنيه في الوقت الحالي، لافتًا إلى أنه يتوقع مزيد من انخفاض أسعار الأرز في شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح أبو صدام، أن المساحة المصرح بها لزراعة الأرز هذا الموسم نحو مليون و74 ألف فدان، منها 200 ألف فدان منزرعة بأصناف أرز قليلة استهلاك المياه، و150 ألف فدان أرز يروى بمياه الصرف الزراعي المعالج، مشيرًا إلى أن المساحة المنزرعة فعليًا تزيد عن مليون ونصف المليون فدان، حيث زرع عدد كبير من الفلاحين مساحات أرز بالمخالفة للمسموح به، طمعًا في الحصول على مكاسب كبيرة بعد الارتفاع الكبير في أسعار الأرز الموسم الماضي.

أسعار الأرز الشعير والأبيض والمعبأ

وأكد نقيب عام الفلاحين، أن الحكومة صرحت بزراعة الأرز في 9 محافظات فقط، وهم: الإسكندرية، والدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية، والشرقية، والبحيرة، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، وأن أسعار الأرز الشعير حاليًا تتراوح ما بين 13 إلى 14 ألف جنيه للطن، وبين 21 إلى 22 ألف جنيه لـ طن الأرز الأبيض، فيما يباع كيلو الأرز المعبأ بسعر يتراوح ما بين 25 إلى 28 جنيهًا.

أسعار الأرز الشعير

وأضاف أبو صدام، أن الأرز يزرع بداية من شهر مايو ويبدأ حصاده من منتصف أغسطس وحتى نهاية أكتوبر، متوقعًا إنتاج نحو 7 مليون طن أرز شعير، بما يوازي نحو 4 مليون طن أرز أبيض تقريبًا، وهو ما يكفي احتياجتنا المحلية.

أسباب تراجع سعر الأرز

وأوضح نقيب الفلاحين، أن أهم أسباب انخفاض سعر الأرز هو قرب موعد حصاد الموسم الجديد الذي يتوقع وفرة إنتاجه، مع ضعف الإقبال على شراء الأرز في الفترة الأخيرة لضعف القوة الشرائية، إضافة إلى الجهود الحكومية الكبيرة التي أدت لانخفاض جماعي لمعظم المنتجات الغذائية البديلة، متوقعًا أن تشهد أسعار الأز انخفاضًا تدريجيًا ابتداء من شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يوجه بالاهتمام بالبحث العلمي والإرشاد الزراعي ومنع التعديات

وزيرا الزراعة والتموين يبحثان تحديد الأسعار الاسترشادية للمحاصيل الاستراتيجية

مقالات مشابهة

  • محلل أمريكي: "هاريس" غير مرغوبة من دولة الاحتلال لهذه الأسباب
  • 4 أعمال تنتظرها ميمي جمال.. تعرف عليهم
  • أحمد العوضي يشارك الجمهور أغنية تتر مسلسل حق عرب (فيديو)
  • ميمي جمال تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق"
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الأرز الشعير 5 آلاف جنيه لهذه الأسباب
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • فاتن سعيد لـ "الفجر الفني": سأشارك في "العتاولة 2 ".. وأتمنى العمل مع هؤلاء ( فيديو)
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • فيديو.. حسين فهمي يتحدث عن أكثر المواقف الإنسانية في مشوار حياته
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل