نسلط الضوء على موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا والقنوات الناقلة.

البث المباشر لمشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024

وسيلتقي المنتخبان للمرة الثانية في آخر 5 سنوات، إذ لعبا معًا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية عام 2019، وحينها كانت الغلبة لمنتخب هولندا بنتيجة 1/3.

وليس من المفاجئ أن يلجأن لشوطيين إضافيين أو لركلات الترجيح في مباراتهما المقبلة، إذ سيطر التعادل على 5 مباريات في آخر 8 مواجهات بين المنتخبين.

وتختلف التوقعات حول الفريق الذي سيستطيع التفوق على منافسه والوصول للمشهد الختامي في بطولة اليورو بنسختها السابعة عشر، فما رأيك؟

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وهولندا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب إنجلترا وهولندا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

وسيلعب الفائز بمباراة اليوم مع إسبانيا في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، وهو ملعب نادي هيرتا برلين يوم الأحد 14 يوليو/تموز المقبل.

موعد مباراة هولندا وانجلترايستضيف منتخب هولندا منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.الشرطة يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العراق بعد الانتصار على النفط 1-0 في نصف النهائي.توقيت مباراة هولندا القادمة

تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية ومصر واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا اليوم بث مباشر إنجلترا مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وهولندا بث مباشر بث مباشر إنجلترا وهولندا يلا شوت بث مباشر إنجلترا وهولندا اليوم يلا شوت مباراة انجلترا ضد هولندا إنجلترا بث مباشر الان مباراة إنجلترا و هولندا مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا اليوم إنجلترا بث مباشر الان يلا شوت مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر بث مباشر مباراة إنجلترا وهولندا مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر اليوم إنجلترا وهولندا فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر الحالي، في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، اليت تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات هذه البطولة، بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي للتعليق على أحداث تلك المباراة.

مقالات مشابهة

  • رغم إصابته.. هاري كين ينضم لمعسكر منتخب إنجلترا
  • دعم هولندي ضخم لأوكرانيا: 400 مليون يورو لتطوير الطائرات بدون طيار
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • وزيرا دفاع أوكرانيا وهولندا يبحثان التدريب وتقديم الأسلحة لمقاتلات إف 16
  • منتخب ألمانيا يعلن إصابة كاي هافيرتز
  • موعد مباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • كيفية ضبط تردد القناة الأرضية المفتوحة لمشاهدة مبارة مصر وموريتانيا
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة