تُعرض مسرحية «التليفزيون»، للنجمين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، يوم 8 أغسطس وتستمر لمدة 3 ليال، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بدورته الثانية.

أحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيونأبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

مسرحية التلفزيونأبرز مسرحيات مهرجان العلمين

من المقرر أن يشهد مهرجان العلمين في دورته الثانية، المقامة في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس عرض العديد من الأعمال المسرحية.

سيُعرض خلال المهرجان بجانب مسرحية «التليفزيون»، بطولة النجمين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، 3 مسرحيات، وهم مسرحية «السندباد»، من بطولة كريم عبد العزيز، والمقرر عرضها في المهرجان بداية من 22 وحتى 24 أغسطس، ومسرحية «عملوها ازاي»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتُعرض من 15 وحتى 17 أغسطس 2024، وتختتم مسرحية « حبيبتي من تكون»، التي تحكي سيرة الفنان عبد الحليم حافظ، عرض مسرحيات المهرجان، حيث تُعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2024.

اقرأ أيضاًقبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»

قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد

19 يوليو.. ماجدة الرومي تحيي حفلا بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسرحية التلفزيون مسرحية التلفزيون مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين بدورته الثانية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مشاركة نجوم الفن بمهرجان نبتة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة 16 أغسطس

أعلن مهرجان «نبتة» للأطفال، والذي يقام تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة 2024، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن وجود لعب وأنشطة وتجربة «وقت الحكاية» بمشاركة عدد من النجوم.

مَن هم النجوم المشاركون في المهرجان؟

ونشرت صفحة المهرجان عبر إنستجرام: «هيعيش طفلك تجربة عالم نبتة اليومية، متفوتوش يوم 16 أغسطس فى مدينة العلمين الجديدة من لعب وأنشطة وكمان تجربة (وقت الحكاية) مع النجوم سوسن بدر، أحمد أمين، حاتم صلاح، والكاتب عبد الرحمن جاويش، خلي أولادك مع النجوم يتعلموا ازاي يكتبوا القصة ويمثلوا ويعبروا من غير كلام ويعني إيه ارتجال في التمثيل».

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 300 جنيها.. أسعار مسرحية "البنك سرقوه" بمهرجان العلمين
  • تبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حضور مسرحية «التليفزيون» بـ مهرجان العلمين
  • تصل لـ 1500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «البنك سرقوه» بمهرجان العلمين
  • 3 شروط لحضور مسرحية السندباد لـ كريم عبدالعزيز بمهرجان العلمين الجديدة
  • سر عرض مسرحية «حدوة قبل النوم» مرتين في مهرجان العلمين الجديدة
  • بطل مسرحية «حبيبتي من تكون» بعد عرضها في العلمين: «كنت مرعوب»
  • مواعيد عرض مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • مشاركة نجوم الفن بمهرجان نبتة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة 16 أغسطس
  • موعد عرض مسرحية «حدوتة بعد النوم» بـ مهرجان العلمين 2024
  • موعد عرض مسرحية الشهرة بـ مهرجان العلمين 2024.. وشروط الحضور