اعتمد اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، نتيجة تراكمي بكالوريوس كلية الإعلام بنظام الساعات المعتمدة للعام الجامعي 2024/2023 دور مايو بنسبة نجاح 98، 24%.

وأشار الدكتور أحمد القاصد، إلى أن الكلية تضم 6 أقسام هي تخصص الصحافة المطبوعة والإلكترونية “صحافة مطبوعة”وتخصص الصحافة المطبوعة والإلكترونية “صحافة الإلكترونية” وتخصص الاتصال التسويقي المتكامل “ العلاقات العامة” تخصص الاتصال التسويقي المتكامل “الإعلان” وتخصص الإذاعة والتليفزيون “ راديو” وتخصص الإذاعة والتليفزيون “تليفزيون”.

من جانبها، أضافت الدكتورة ندية القاضي، عميد الكلية، أن عدد الساعات المعتمدة بالبرامج 129 ساعة دراسية وأن عدد الطلاب الناجحين بالأقسام 335 طالبًا وطالبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعلام إعلام المنوفية المنوفية جامعة المنوفية محافظ المنوفية محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه المنوفية يتفقد عدداً من المواقع في أشمون

أجرى المهندس، رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، جولة تفقدية بعدد من المواقع التابعة لفرع الشركة بأشمون في أولي جولاته الميدانية لمتابعة مايتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

وتابع رئيس الشركة محطات معالجة سبك وسنتريس وأشمون وكذلك محطة مياة أشمون المرشحة، موجهاً بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة واستعداد المحطات للتعامل مع الطوارئ ومواجهة الاستهلاك الزائد خلال فصل الصيف، وإجراء الصيانة الدورية وكفاءة عملية التشغيل والاهتمام بالمظهر العام للمحطات.

وأكد على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها وبذل كل الجهود لإنهاء الأعمال حسب الخطة الموضوعة والفترة الزمنية المحددة للمساهمة فى توفير حياه كريمة للمواطن المنوفي.

والتقي بعدد من العاملين بفرع أشمون وناقش بعض الأمور الهامة والتي تتعلق برفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وكذلك النهوض بمستوى أداء العاملين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد من أجل الإرتقاء بالخدمة المقدمة مع الحفاظ على كل نقطة مياه تصل للمواطنين.

يأتي ذلك فى إطار تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بضرورة متابعة جميع المشروعات الجارى تنفيذها وتوفير خدمة متميزة للمواطنين في الحصول على كوب ماء نظيف وصرف صحي آمن.

مقالات مشابهة

  • 19 قتيلاً جراء غرق قارب في إثيوبيا
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي يعتمد قرار تعيين بحر الدين آدم كرامة واليا لولاية غرب دارفور
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد عدداً من المواقع في أشمون
  • تعيين متحدث سابق باسم وزير الخارجية الإسرائيلي في منصب ديبلوماسي بالرباط
  • مجلس «إعلام القاهرة» يكرم الدكتور الخشت: أحدث طفرة أكاديمية في الجامعة
  • مظاهرة حب وتقدير لرئيس جامعة القاهرة في كلية الإعلام
  • اعتماد نتائج بكالوريوس السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس
  • دكتوراه في الأدب الفرنسي مع تقدير مشرّف جداً لمستشارة وزير الإعلام إليسار نداف
  • جهاز «حدائق أكتوبر» يعتمد تصميمات حديثة ومبتكرة للمباني الخدمية
  • محافظ المنوفية يعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسى