تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

 

  تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط- بشكل مفاجئ- القرية الأوليمبية بالجامعة؛ لمتابعة أنشطتها الرياضية المتنوعة، والتي تقدمها لمرتاديها من داخل  الجامعة، وخارجها؛ خلال الأجازة الصيفية.

 شملت الجولة؛ تفقد الإستاد الرياضي؛ والذي خضع مؤخراً لأعمال تطوير، وتجديد شاملة؛ حيث تم التأكد من جاهزيته؛ لتقديم الخدمات الرياضية، وممارسة رياضة كرة القدم؛ خلال الأجازة الصيفية.

 كما تفقد رئيس جامعة أسيوط مجمع السباحة الأوليمبي؛ واستمع خلال الجولة، إلى تعليقات عدد من مرتادي القرية، ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة بها.

  وأكد الدكتور المنشاوي؛ حرص الجامعة على تسخير إمكانياتها؛ لتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن القرية الأوليميبة بالجامعة؛ تعد واحدة من أهم قطاعات الجامعة، والتي تقدم خدمات التدريب، والترفيه؛ طوال العام، وخاصة خلال الأجازة الصيفية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: افضل الخدمات الخدمات الرياضية الاجازة الصيفية الخدمات المقدمة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بالمحطات بالوادي الجديد   

تفقد المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ويرافقه المهندس  حسام القويشتي رئيس قطاع الوادي الجديد مواقع العمل الاداره التجاريه ومحطه الخارجه 12 وذلك في إطار المتابعات المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين والإطمئنان على حسن سير العمل.

وحيث أكد رئيس قطاع الوادي الجديد على الدور الحيوي الذي يقوم به المركز من حيث عمل تعاقدات جديدة  وتغيير الاشتراكات وعمل تنازل من اسم لاسم، موضحا أن هذا للمواطنين القاطنين بمركز الخارجة 
مضيفًا أن الادارة التجارية لا تدخر جهدا في القيام بأعمالها من مراجعة وحصر العدادات وتحديد حالتها ما إذا كانت تعمل ام معطلة، والذى يأتي تباعا له تحصيل فواتير المياه من المواطنين وكذا التواصل مع المسؤولين في الوادي الجديد لتذليل أي عقبات قد تؤدي إلى عدم وصول الخدمة بأفضل جودة.

وكما تفقد الشرقاوي  محطة مياه ارض السلام ومحطة المجاهدين ومحطة المعالجة وهى المحطة المعنية بعملية تطهير احواض المعالجة، التي تتم بجهود ذاتية وبمعدات الشركة.

وحيث تأتى هذه الزيارة لمتابعة الوضع بالقطاع وتقديم الدعم الكامل وتيسير الخدمات المقدمة لأهالي محافظة الوادي الجديد  بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

و‏كما حث رئيس الشركة  مديري المناطق والعاملين بالشركة على العمل الجاد القائم على الجد والاجتهاد والعمل بروح الفريق للارتقاء بالعمل المؤسسي داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة في بداية العام الدراسي الجديد
  • وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار العلمين لأعمال التوسعة المرتقبة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بالمحطات بالوادي الجديد   
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادي الأسيوطي للوقوف على سبل تطويرها
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة الفيروسات الكبدية والمركز الصحي الحضري بمديرية الصحة
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمزرعة الوادي الأسيوطي   
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بوحدة الإنقاذ والتدخل السريع بالمحافظة   
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعتي بنى مر بالفتح والحمام بأبنوب