الشارقة: «الخليج»
يواصل نادي سيدات الشارقة بفروعه الثمانية المنتشرة في المنطقتين الشرقية والوسطى، برامجه المتميزة وخططه المتكاملة التي تستهدف النساء والأطفال بدعم متواصل من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة.


وتمكن النادي من استقطاب أكثر من 265 ألف زائرة وتسجيل أكثر من 1109 عضويات جديدة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية منذ العام الماضي ولغاية النصف الأول من العام الجاري.
وحافظ النادي بفروعه المختلفة على تفوقه كأكثر الوجهات جذباً للنساء والأطفال في الإمارة، لبرامجه وخططه المتميزة في جميع فروعه بكل من الذيد والمدام والبطائح ووادي الحلو وكلباء وخورفكان ودبا الحصن والحمرية، ولخدماته النوعية بمختلف المجالات، بما فيها الرياضة والثقافة والجمال والمجتمع، لتلبي بذلك احتياجات ومتطلبات الزائرات والعضوات وأطفالهن.
ومنذ بداية العام الجاري 2024 نظّم النادي 29 فعالية متنوعة، استهدفت مشاركة المرأة ودعمها وتعزيز حضورها مع الاهتمام بتنظيم فعاليات تهم الأسرة بشكل عام.
وبينت خولة السركال، المدير العام للنادي وفروعه، أن النادي تمكن من تحقيق نسبة أداء عالية تجاوزت 94% في الفرع الرئيسي والفروع، في الشؤون المالية، وسعادة الموظفين، وفنون الاتصال، والتسويق، والقدرات المؤسسية، ورضا العملاء.
وأضافت أن النادي استقطب أكثر من 200 ألف زائرة وأكثر من 700 عضوة، بينما استقطبت الفروع أكثر من 65 ألف زائرة و2900 عضوة جديدة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية في العام الماضي.
أما دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي، أوضحت أن الفرع الرئيسي نظم أكثر من 39 فعالية وصلت إلى 1830 من الأفراد، ونظمت الفروع أكثر من 90 فعالية متنوعة، وحصدت رعاية تفوق قيمتها ربع مليون درهم.
كما تم التعاون مع 10 حملات تدعم المسؤولية المجتمعية، وتفعيل 8 بطاقات لذوي الإعاقة و5 بطاقات لكبار السن لمختلف المناطق، وأما في الفروع فقد وصل عدد التعاونات والشراكات إلى 241.
وأوضحت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق، أن الفرع الرئيسي حصد عدداً من الإنجازات المبهرة على مدى الأشهر الماضية، أبرزها فوزه بلقب «بطل الصحة» للمرة الثالثة على التوالي في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة، وجائزة الجهة الأميرية الرائدة في الأداء المالي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات نادي سيدات الشارقة أکثر من

إقرأ أيضاً:

افتتاح الملعب الرئيسي لنادي نجوم صرمان

افتتح وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية عبد الشفيع الجويفي، الملعب الرئيسي لنادي نجوم صرمان، برفقة وكيل الوزارة لشؤون الرياضة “جمال أبونوارة”.

ويأتي هذا الافتتاح” في إطار جهود تطوير البنية التحتية للنادي، وذلك بعد زيارة ميدانية قام بها الوزير لتحديد احتياجات النادي”.

 ووجه الجويفي، خلال الجولة، “بإنشاء مرافق جديدة متكاملة تشمل غرف تغيير ملابس ومبنى إداري، وذلك ضمن مشروعات خطة عودة الحياة التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية”.

آخر تحديث: 5 أكتوبر 2024 - 08:09

مقالات مشابهة

  • "الشارقة الدولي للكتاب 2024" يجمع 2500 ناشر من 112 دولة ويفتح نافذة على التنوع الثقافي العالمي بـ1350 فعالية
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام
  • “الشارقة الدولي للكتاب 2024” يجمع 2500+ ناشر من 112 دولة ويفتح نافذة على التنوع الثقافي العالمي بـ1350 فعالية
  • صحافة عالمية: الضربة الإيرانية أكثر فعالية مما أعلنت إسرائيل ويجب إنهاء الحرب
  • ضبط المتهم بمعاكسة طالبة بنادي الصيد في الدقي
  • اتحاد الكرة يستأنف الدورة التدريبية B بنادي اتحاد الشرطة
  • حبس مدير مصرف للاستيلاء على أكثر من 22 مليون دينار
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • المكتب السياسي لأنصار الله ينظم فعالية تأبين للشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • افتتاح الملعب الرئيسي لنادي نجوم صرمان