حل الفنان أحمد عز ضيف برنامج "صباح العربية" الذي يتم عرضه على قناة العربية وتحدث عن كواليس أحدث أعماله الفنية وعن طموحاته التي يتمنى الوصول إليها من خلال أعماله الفنية 
ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تصريحات الفنان أحمد عز في برنامج صباح العربية.

الفنان أحمد عز 
أحمد عز يكشف عن طموحاته الفنية

وفي خلال لقاء أحمد عز في برنامج صباح العربية كشف طموحاته الفنية حيث أوضح أنه يحلم بالوصول بأعماله الفنية إلى العالمية، وقال:
"كل هدفي وتفكيري إني أستثمر في المهنة التي أحبها.

. في الفن طموحي أبعد من كده عايز أعمل حاجات أبعد من كده والفن بتاعنا يروح للعالمية فكرة العالمية مش بس إني أروح أمثل برة، لا بالأعمال اللي بعملها والتطور اللي بيحصل أعتقد أن الأفلام والمسلسلات بتاعتنا هتروح حتة أبعد من كده وأطور من نفسي وإن لو بيتفرج عليا في السينما كام مليون نفسي يبقى 30 و40 مليون".

 

أحمد عز يعبر عن حبه للسعودية 

في سياق متصل كشف الفنان أحمد عز عن حبه للسعودية وإعتباره لها أنها بلده أيضًا، حيث قال:

"وأنا في السعودية مبحسش إني خرجت بره مصر، أنا جيت بلدي برضو يعني  نفس الطباع والفكر ولا أعتبر إني سافرت".  


آخر أعمال الفنان أحمد عز

ومن بالذكر أن الفنان أحمد عز حقق نجاحًا كبيرًا جدًا من خلال فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" والذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الاضحى لهذا العام الحالي 2024، وقد لاقى الفيلم رواجا كبيرا في مصر والوطن العربي وحقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر فور عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام الحالي.

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3 

 وشارك في الفيلم نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أسماء جلال، محمد ممدوح، علي صبحي، وآخرين والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز أحمد عز في السعودية ولاد رزق 3 برنامج صباح العربية الفنان أحمد عز صباح العربیة

إقرأ أيضاً:

"الملحد".. ينافس فى موسم الصيف بعد تأجيل طرحه عامين

يطرح فيلم "الملحد" في دور عرض السينمات المختلفة، يوم 14 أغسطس المقبل لينافس في موسم الصيف السينمائي، وذلك بعد تأجيل طرحه لمدة عامين.

 كان المخرج ماندو العدل  انتهى من مونتاج ومكساج فيلمه "الملحد" بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم.

قصة الفيلم 

 فيلم "الملحد" تدور أحداثه حول قضية دينية مهمة لحياة المجتمع المصرى، ظهرت مؤخراً وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهى عن التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين، وانتشرت بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية.

 أبطال الفيلم

فيلم "الملحد" بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وصابرين وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل .


شخصية نجلاء بدر 

 فيلم "الملحد" .. تظهر نجلاء بدر في أحداثه بشخصية زوجة الفنان حسين فهمى وتتعرض لمواقف صعبة معه.


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.
 

أحداث فيلم المطاريد:

تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.


الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

مقالات مشابهة

  • مراد مكرم يرد على مهاجمي فيلم "الملحد": "النقد بعد المشاهدة"
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف مؤثر لوالده الراحل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف إنساني لـ والده خلال أحد العزاءات
  • الإثنين.. سحر رامي تكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية في برنامج "واحد من الناس"
  • بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد".. يسرا تتصدر تريند "جوجل "بالسعودية
  • سيدة سعودية بعمر 105 عام تنضم إلى برنامج تعليمي لمحو الأمية في جازان
  • بعد وفاة محمد نصر.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • "الملحد".. ينافس فى موسم الصيف بعد تأجيل طرحه عامين
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بتحقيق 292 ألف جنيه
  • برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل