تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في الحلقة المقبلة لبرنامج صاحبة السعادة المقرر أن تكون ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية المايسترو نادر عباس، والتي من المفترض خلالها أن يكشف عن الكثير من التصريحات المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة إسعاد يونس لـ نادر عباس قبيل الحفل الموسيقي، قائلة: «استعدوا لحفل غنائي فريد من نوعه وحلقة استثنائية من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

استمتعوا ببعض من أروع ألحان الملحن الراحل عمار الشريعي».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

وأضافت: «سيضم الحدث أوركسترا مكونة من 92 قطعة بقيادة المايسترو المصري الشهير عالميًا نادر عباسي. استمتعوا بألحان عمار الشريعي الأسطورية التي يؤديها لأول مرة بأسلوب أوركسترالي رائع النجمان كارمن سليمان ولؤي، انتظروا حفلة غنائية من نوع خاص، وحلقة فاخرة من برنامج صاحبة السعادة الفوز النجمة إسعاد يونس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، مع مجموعة من أروع ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي».

وتابعت: «مع المايسترو المصري العالمي نادر عباسي و٩٢ عازف.. هنستمع ونستمتع بأغاني وألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي بصوت النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي».

مهرجان العلمين

ومن المقرر، أن تبدأ فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، غدا الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ويستمر المهرجان حتى يوم 30 أغسطس 2024.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، فقرة للرقص الفلسطيني، والذي يؤكد من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، والذي يكون من القرارات السابقة التي أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية من تخصيص 60% من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري في الفعاليات.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين 2024.. المايسترو نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار كورونا أسامة عباس إسعاد إسعاد يونس اديب التلفزيون المصري السعادة السعاده الفنان عباس ابو الحسن المايسترو نادر عباسي الموسيقار نادر عباسي باسم يوسف برنامج اسعاد يونس سعودي صاحبة السعادة فيديو محمد عباس نادر عباسى نادر عباسي وسعيد صالح يونس يونس شلبي مهرجان العلمین عمار الشریعی إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

«الريجاتون».. كيف غيَّر حميد الشاعري شكل الموسيقى في العالم؟

طفرة موسيقية حققها حميد الشاعري، استطاع من خلالها السيطرة على حقبة التسعينيات، نسبة كبيرة من الأغاني التي يستمع إليها الشباب في ذلك التوقيت، كانت من إمضاء «الكابو» سواء بالتلحين أو التوزيع، قدم من خلال هذه الأعمال أشكالا موسيقية جديدة من ضمنها «الريجاتون». 

الريجاتون 

بعد صدور ألبوم «وياه» عام 2009، أحيا عمرو دياب حفلا غنائيا مذاعا على الهواء في مدينة قرطاج التونسية، أثناء غنائه على المسرح، واندماجه مع الجمهور، توقف عن الغناء فجأة ليبرز دور حميد الشاعري وتأثيره على الموسيقي «هقولكوا قصة موسيقية، الرتم اللي إحنا بنعزفه ده، عندنا في مصر اسمه الملفوف، معروف عندنا من زمان، من 10 سنين عملوا حاجة اسمها الريجاتون، هو هو بس بدل ما بنعمله على الدف بقى على الدرامز، أول واحد عمله كان حميد الشاعري، وهو أول واحد عمله في العالم مش في مصر بس». 

حفل حميد الشاعري في العلمين 

يستعد نجوم التسعينيات لإحياء حفل غنائي بعنوان «كاست 90»، يضم ألمع نجوم هذه الفترة وعلى رأسهم حميد الشاعري، الذي يُعد أهم عنصر في نجاح الكثير من فناني هذه الحقبة من ضمنهم، إيهاب توفيق ومحمد فؤاد وهشام عباس، ومن المقرر إقامة الحفل في الأول من أغسطس الشهر المقبل في الساحة الموسيقية، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية. 

مهرجان العلمين 

انطلقت النسخة الثانية من مهرجان العلمين، في الـ11 من يوليو الجاري، ومن المفترض أن تستمر فعاليات المهرجان إلى يوم 30 أغسطس المقبل، تشهد هذه الدورة إقامة 5 مهرجانات على هامش المهرجان الرئيسي من ضمنها، مهرجان الترفيه، مهرجان الرياضة، مهرجان الموسيقى، مهرجان نبتة للأطفال، مهرجان الطعام. 

مقالات مشابهة

  • أبرزها حفل كاسيت 90.. فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين 2024
  • الساقية تستضيف حفل إنشاد ديني على مسرحها في هذا الموعد
  • حميد الشاعري يروج لحفلته في مهرجان العلمين الجديدة
  • رامي جمال يروج لحفله بـ مهرجان العلمين 2024 «صورة»
  • أحمد سعد الدين: مهرجان العلمين 2024 غير الصورة الذهنية عن المدينة الجديدة
  • أشهر أغاني هشام عباس قبل مشاركته في مهرجان العلمين بحفل كاسيت 90
  • «الريجاتون».. كيف غيَّر حميد الشاعري شكل الموسيقى في العالم؟
  • وزارة النقل تبدأ تشغيل رحلات يومية لـ زوار مهرجان العلمين 2024
  • رياضة وفن.. أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الخميس 25 يوليو (فيديو)
  • أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد يحييان ليلة خليجية بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد (صورة)