بوابة الوفد:
2024-07-28@13:47:59 GMT

Xbox تعمل على زيادة أسعار Game Pass

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

حان الوقت لعشاق Xbox لتعديل ميزانياتهم. تعمل خدمة Xbox Game Pass على زيادة الأسعار هذا العام من خلال طرح تدريجي. بدءًا من 10 يوليو، سيتم فرض السعر المحدث على أي مشترك جديد، بينما سيرى المشتركون الحاليون أن التكاليف الأعلى سارية اعتبارًا من 12 سبتمبر. بالنسبة للولايات المتحدة، سترتفع أسعار Game Pass Ultimate من 17 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بينما ستقفز سنة الوصول إلى Game Pass Core من 60 دولارًا إلى 75 دولارًا.

وقد عرضت مايكروسوفت جميع الزيادات الإقليمية في رسم بياني.

تضيف Microsoft أيضًا خيارًا أقل تكلفة في سبتمبر مع Xbox Game Pass Standard. توفر هذه الخطة إمكانية الوصول إلى عناوين Game Pass ولكن بدون بعض مزايا الحزمة Ultimate، مثل إصدارات اليوم الأول وXbox Cloud Gaming. سيتضمن الخيار القياسي اللعب الجماعي عبر الإنترنت وبعض خصومات المتاجر وجميع الميزات الأخرى للخطة الأساسية. وسيكلف 15 دولارًا شهريًا في الولايات المتحدة.
التغيير الأخير هو ما يبدو وكأنه بداية النهاية لخطة Xbox Game Pass لوحدة التحكم. لن يكون هذا الخيار متاحًا بعد الآن للعملاء الجدد، وإذا قام أي من أصحاب الخطة الحالية بإيقاف التجديد التلقائي، فسيتعين عليهم اختيار خيار مختلف إذا كانوا يريدون إعادة التجديد.

هذه هي الأحدث في سلسلة من القصص الإخبارية الحزينة حول Game Pass. في فبراير، سمعنا من Microsoft أن البرنامج يضم 34 مليون مشترك، مما يمثل تباطؤًا ملحوظًا في النمو مع إضافة 9 ملايين لاعب جديد فقط في العامين الماضيين. يتضمن هذا الإجمالي Core، وهي خطة Xbox Live المعاد تسميتها للعب الألعاب عبر الإنترنت مع الحد الأدنى من الامتيازات الأخرى، مما يعني أن عدد المشتركين الجدد أقل. وفي شهر يونيو، تبين أن المجموعة الكبيرة المأمولة من إعلانات الأجهزة الجديدة من Xbox كانت مجرد سلسلة من التحديثات. إنه عرض رائع للاعبين الذين يرغبون في مواكبة العدد الهائل من الألعاب الجديدة التي يتم إصدارها كل شهر، ولكن لا يبدو أنه يتواصل مع الجمهور بالطريقة التي تأملها Microsoft.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نستهدف زيادة حجم التجارة مع تركيا إلى 15 مليار دولار خلال السنوات المقبلة

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الحكومة المصرية تحرص على تعزيز العلاقات الثنائية الاقتصادية مع تركيا، بما يُسهم في تحقيق المصالح المتبادلة من خلال دفع جهود التكامل الاقتصادي الإقليمي في منطقتي البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، لافتًا إلى أهمية التعاون الثنائي في معالجة التحديات المشتركة المتعلقة بتغير المناخ والاستدامة من خلال اقتراح مبادرات مشتركة أيضًا تسهم في تعزيز جهود حماية البيئة والتنمية المستدامة.

قال الوزير، فى لقائه مع محمد شيمشك وزير المالية التركى على هامش اجتماعات «مجموعة العشرين» بالبرازيل، إننا حريصون على العمل المشترك لترسيخ أواصر التعاون الثنائي أخذًا في الاعتبار الاستغلال الأمثل للفرص الاقتصادية الواعدة في توسيع نطاق التجارة والاستثمار بين مصر وتركيا، موضحًا حرص الجانب المصري على تعميق التعاون مع الجانب التركي في مجالات السياسات الاقتصادية والمالية وتبادل الخبرات في مواجهة التحديات العالمية والإقليمية، من خلال لقاءات دورية بين وزارتي المالية بالبلدين، على نحو يسهم أيضًا في تنسيق الرؤى والمواقف المشتركة فى قضايا التعاون الدولى لإصلاح الهيكل المالى العالمى.

أكد الوزير، أن تركيا تُعد أحد أهم الشركاء التجاريين لمصر، ونستهدف زيادة حجم التجارة الثنائية إلى ١٥ مليار دولار خلال السنوات المقبلة، خاصة أننا لدينا مشروعات جاذبة للاستثمارات التركية في البنية التحتية والطاقة والتكنولوجيا.

أضاف الوزير، أننا نستهدف دفع القطاع الخاص لزيادة مساهماته في الأنشطة الاقتصادية والتنموية، حتى يصبح المحرك الرئيسي للنمو المستدام فى مصر، موضحًا أننا نعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار، وتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب بما يسهم في مد جسور الثقة مع مجتمع الأعمال على نحو ينعكس في زيادة معدلات الالتزام الضريبي الطوعي، ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

مقالات مشابهة

  • قطع الإنترنت وسيلة أفريقية لقمع الاحتجاجات
  • خبير بيئة: العالم يخسر 16 مليون دولار فى الساعة بسبب التغيرات المناخية
  • خبير اقتصادي يكشف تأثير تراجع الدين الخارجي لمصر على المواطن
  • هل تتأثر أسعار السلع الأساسية بعد تحريك أسعار الوقود؟.. متحدث الوزراء يكشف
  • شركات الإنترنت الأمريكية تكافح لرفع سعر النطاق العريض
  • وزير المالية المصري: نستهدف زيادة التجارة الثنائية مع تركيا لـ15 مليار دولار
  • وزير المالية: نستهدف زيادة حجم التجارة مع تركيا إلى 15 مليار دولار خلال السنوات المقبلة
  • مصر ترفع أسعار الوقود.. وتحذيرات من نتائج تعهدات القاهرة لصندوق النقد
  • "البترول" تكشف مفاجأة: لجنة التسعير التلقائي لم تحدد زيادة أسعار الوقود (فيديو)
  • مايكروسوفت تضيف ملخصات مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى نتائج بحث Bing