مسقط ـ «الوطن»:
تواصل هيئة تنظيم الاتصالات عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حملتها التوعوية؛ وذلك بعنوان من حقك تعرف والتي تهدف إلى حماية حقوق المنتفعين من خدمات الاتصالات من خلال تسليط الضوء على الجوانب ذات الصلة بحقوقهم والتزاماتهم تجاه مزودي خدمات الاتصالات. وتتضمن الحملة بث أو إيصال مجموعة من الرسائل التوعوية التي تهم المنتفع، منها تلك التي حددتها لائحة تنظيم حقوق المنتفعين بخدمات الاتصالات، مثل التجوال الدولي والفوترة والرسائل الإعلانية، وشكاوى المنتفعين، وحقوق الطفل.


وتستكمل الهيئة حملتها التوعوية هذا الأسبوع من خلال بث مجموعة من الرسائل التوعوية والتثقيفية المتعلقة بأرقام الاتصالات، مثل تخصيص هذه الأرقام للمنتفعين وكيفية تجنب سحبها منهم. والجدير بالذكر أنَّ الهيئة أصدرت لائحة تنظيم حقوق المنتفعين بخدمات الاتصالات في شهر سبتمبر العام 2022م وقد تضمنت هذه اللائحة 11 فصلًا مقسمة على 75 مادَّة تُعنى بتنظيم العلاقة بين المنتفعين وشركات الاتصالات أو المرخص لهم، وبالحقوق والالتزامات المترتبة عليهم. وتأتي هذه الجهود انطلاقًا من استراتيجية الهيئة ومسؤوليتها تجاه رعاية مصالح المنتفعين، وتعزيز استخدام خدمات الاتصالات.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: خدمات الاتصالات

إقرأ أيضاً:

تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن فتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024 لطلاب كليات الهندسة ومعاهد التكنولوجيا على مستوى الجمهورية. 

تهدف المسابقة إلى اختيار أفضل مشاريع تخرج في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي يمكن الاستفادة منها وتطويرها لتكون نواة لمنتجات تطبيقية يتم تصنيعها في مصر، مما يسهم في تلبية احتياجات سوق الاتصالات المصري وتعزيز توطين صناعة التكنولوجيا في مصر.

وتتضمن المسابقة عدة مجالات، هي الأمن السيبراني، وتطبيقات الويب، وهندسة البيانات وتحليلها، والحوسبة السحابية، والاتصالات اللاسلكية (تحسين التغطية وجودة الخدمات داخل المباني)، وإنترنت الأشياء، والروبوتات والأنظمة المُدمجة، والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

آخر موعد للتقديم يوم 31 يوليو. للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]. ولمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.
https://shorturl.at/IXFFD

مقالات مشابهة

  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك
  • هيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”
  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • زيارة مسائية لمستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة
  • أسامة البيطار: البرمجيات الحرة والمفتوحة مصدر مهم في الأنشطة الاقتصادية والحياة الشخصية
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز