تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رنا بدوي فتحي عبد الرحمن المرسي، الطالبة بمدرسة دميرة الثانوية الصناعية بنات، التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية ، والأولى مكرر الدبلومات الفنية علي مستوي الجمهورية قسم فنى تركيبات كهربائية،  ان أسرتها دعمتها للالتحاق بالتعليم الفني الصناعي على الرغم من توجه الكثير من زميلاتها بعد الانتهاء من مرحلة الشهادة الإعدادية للالتحاق بالثانوي العام .

أسرتي دعمت التحاقي بالتعليم الصناعي وأحلم بهندسة المنصورة:

واضافت انها خططت منذ اليوم الأول للالتحاق بالتعليم الصناعي للحصول على مجموع كبير من أجل الإلتحاق بكلية الهندسة بعيدا عن الثانوية العامة .

وعن نبأ حصولها على الترتيب الأول مكرر بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية قالت:" علمت الخبر بعدما اتصل بها مكتب وزير التربية والتعليم واخبروني بحصولي علي المركز الأول".


الاولى على الثانوي الصناعي من الدقهلية:"ذاكرت 6 ساعات يوميا وحصلت على روس خصوصية":

قالت رنا : الحمد والشكر لله بعد التعب والمذاكرة والاجتهاد ربنا لم يضيع تعبي مشيرة انها كانت تذاكر من 5 الي 6 ساعات في اليوم وأيام الامتحانات لا تنام أبدا بالإضافة الي الدروس الخصوصية التي حصلت عليها في معظم المواد
 واضافت ان اسرتها صاحبة الفضل في تفوقها والدها يعمل في الخارج باليونان ووالدتها موظفة بمستشفي جامعة المنصورة ولديها شقيق اكبر منها كريم، حاصل علي دبلوم فني وشقيقة اصغر منها هنا، في الصف الثاني الثانوي العام وشقية صغيرة رحمة، في الصف السادس الابتدائي.

وتابعت حديثها قائلة لدي صديقتي شهد هاني زكريا، التي كانت دائما تشجعني علي المذاكرة والاجتهاد، بالإضافة الي جميع المدرسين سواء في المدرسة او حتي في الدروس الخصوصية .

الاولى على الدبلومات الفنية:"أحلم الالتحاق بكلية الهندسة جامعة المنصورة"

  وأشارت رنا" انها تتمني ان تكمل تعليمها بالالتحاق بكلية الهندسة جامعة المنصورة ولا اعلم ان كان الامر يلزم عمل معادلة او الالتحاق بمعهد سنتين قبلها حتي تصل الي حلمها بالوصول الي هندسة المنصورة .

برقم الجلوس.. الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الأولي على الدبلومات الفنية التعليم الفني الصناعي التعليم الصناعي التعليم الفنى إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدقهلية الدبلومات الفنية الدروس الخصوصية هندسة المنصورة محافظة الدقهلية مستشفى جامعة المنصورة نتيجة الدبلومات الفنية نتيجة الدبلومات يونان الدبلومات الفنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

تقدم  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة بالتهنئة لجموع الشعب المصرى ومنسوبي جامعة المنصورة  بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات اكتوبر المجيدة مؤكدا ان يوم السادس من أكتوبر ١٩٧٣ سيظل أحد أعظم الأيام في تاريخ مصر، حين تمكنت قواتنا المسلحة من تحقيق أعظم انتصار عسكري و استرداد سيناء  التي اغتصبت على يد عدو غاشم أراد بها سوءً.

و أضاف رئيس جامعة المنصورة، بهذه المناسبة العظيمة، وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن كافة منسوبي جامعة المنصورة، أتوجه بأرق التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق والتقدم.

كما توجه رئيس جامعة المنصورة بكل بالتهنئة والتقدير لرجال القوات المسلحة الأبطال، الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، وقادة الجيوش والضباط والجنود، متمنيًا لمصرنا الغالية دوام الرقي والرخاء.

مقالات مشابهة

  • دكتوراة في جامعة المنصورة حول 3 من أهم الشاعرات الأمريكيات
  • رئيس جامعة المنصورة: نعمل على إعداد الطلاب ليكونوا قادة في المستقبل
  • اليوم.. آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • فريق مومنتم بهندسة المنصورة يفوز بالمركز الأول في مسابقة جلوبال أكورتي
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • الاثنين.. آخر موعد لتلقي التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024
  • بدء الدراسة ببرنامج الدرجة المزدوجة بين جامعتى الإسكندرية وأسكس البريطانية
  • سيناء ترتقي بالتعليم العالي: جامعات ذكية واستثمارات بمليارات الجنيهات تعيد تشكيل المستقبل
  • جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية «بداية»