نواف السالم

اقترب المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، من تولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وتوصل النادي إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان لمدة موسمين مع خيار التمديد لمدة موسم أخر، وفقا لـ الميدان الرياضي”.

كما توصل الجانبان لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الاتحاد قد أنهي الاتفاق مع المدرب لوران بلان، بعد أن أثني كريم بنزيما على التعاقد مع مدربه السابق، حيث اشترط النجم الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، ضرورة التعاقد مع مدير فني يجيد اللغة الفرنسية، وهو الأمر الذي حدث بإتمام الاتفاق مع بلان بصورة نهائية.

ومن المتوقع أن يعلن النادي عن صفقة لوران بلان خلال الساعات القليلة القادمة، وستتولي من بعد ذلك مسألة التعاقدات الخاصة باللاعبين الجدد

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد باريس سان جيرمان الفرنسي كريم بنزيما لوران بلان لوران بلان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز

كشفت تقارير صحفية من صحيفة ليكيب الفرنسية يوم الخميس 25 يوليو، اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع جواو نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من بنفيكا البرتغالي.

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز

ويسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد مع اللاعب البرتغالي الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويمتلك اللاعب البرتغالي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، عقدًا مع نادي بنفيكا البرتغالي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028.

عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري المصري تفوق أبيض.. بيراميدز يتحدى "لعنة التاريخ" أمام الزمالك في الدوري

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس أن نادي باريس سان جيرمان يقترب من صفقة جواو نيفيز حيث هناك جولة جديدة وإيجابية من المحادثات حدثت مرة أخرى اليوم.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد إغلاق الصفقة مع بنفيكا البرتغالي الأسبوع المقبل قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

واختتم صحيفة ليكيب حديثها، أنه تتم مناقشة تفاصيل عرض من باريس سان جيرمان برسوم قدرها 70 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب سيتم ضمة لبنفيكا، أبرزهم ريناتو سانشيز.
 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة في صفقة الموسم
  • بلان يحسم مصير نجمي الاتحاد
  • تجديد حبس مدرب الكيك بوكس المتهم بالتحرش بقاصرات في التجمع
  • 3 خيارات على طاولة نيكو ويليامز
  • نقاش يجمع بنزيما و”عوار وديابي” بعد الخسارة أمام إشبيليا.. فيديو
  • مدرب ضمك يتمسك بـ طارق حامد
  • في مباراته الأولى.. اتحاد جدة تحت قيادة لوران بلان يخسر أمام إشبيلية
  • مدرب عبري السابق: بذلنا جهودا مضنية لبقاء عبري بدوري عمانتل!
  • باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز
  • الاتحاد يتوصل إلى اتفاق لضم رايكوفيتش