امر قاضي التحقيق بمحكمة غرداية بوضع كل من رئيس بلدية حاسي القارة و اثنين من نوابه و اثنين من رؤساء اللجان و عضوين تحت الرقابة القضائية بتهم تتعلق بالفساد من بين سوء استغلال الوظيفة و الحصول علي امتيازات غير مستحقة بعدما تم تقديمهم امام وكيل الجمهورية صبيحة اليوم و الذي بدوره احالهم لقاضي التحقيق بند سماعهم.


و حسب المعلومات المتوفرة للنهار فان القضية فجرها عضو مجلس امة منتخب عن نفس الولاية بعدما راسل كل من الوزير الاول و وزير العدل و النائب العام بمجلس قضاء غرداية و والي ولاية المنيعة و قدم شكاوى عن تلاعبات تخص مداولة اتهم فيها كل من رئيس البلدية و عدد من اعضائه بمنح انفسهم او اقاربهم اراضي فلاحية بدون التقيد بالاجراءات القانونية التي تفرض عليهم عدم الحضور بالمداولة اين امرت وزارة الداخلية باحالة الملف الي مصالح الدرك الوطني للتحقيق .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بيان هام لحزب الله عن مصير قياداته بعد الغارات الإسرائيلية

#سواليف

أصدر ” #حزب_الله ” اللبناني بيانا بعد انتشار أخبار منسوبة إلى مصادر في الحزب تتعلق بمصير مسؤوليه عقب #الغارات_الإسرائيلية على #الضاحية_الجنوبية.

وقالت العلاقات الإعلامية في الحزب: “تنشر بعض وسائل الاعلام أخبارا تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤوليه عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية التي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في “حزب الله”، وموقفنا يصدر في بيان رسمي من العلاقات الإعلامية في “حزب الله””.

وأضافت: “كما نشرت بعض وسائل الاعلام لا سيما بعض المواقع الالكترونية أخبارا كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي “حزب الله” تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور #المقاومة من قبل الذين سخروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال الصهيوني”.

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

كما حذرت “قيادة الجيش – مديرية التوجيه” في لبنان من المحتوى الإعلامي الذي ينشره الجيش الإسرائيلي على بعض منصات التواصل الاجتماعي بهدف استدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة يقدم جائزة التميز لرئيس الاتحاد السعودي
  • رئيس جهاز الامارات للمحاسبة يتراس وفد الدولة إلى الاجتماع 21 لرؤساء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة لدول مجلس التعاون الخليجي
  • ألمانيا تحقق مع مراهقين بتهم إعداد لتنفيذ هجوم إرهابي
  • وزير الرياضة ورئيس البورصة ونائب رئيس الرقابة المالية يفتتحون جلسة التداول
  • وزير الرياضة ورئيس البورصة ونائب رئيس الرقابة المالية يفتتحون جلسة التداول احتفالاً بأسبوع المستثمر العالمي والثقافة المالية
  • سفير الصين يؤدي زيارة وداع لرئيس الجمهورية
  • حجة.. السلطة القضائية تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف
  • مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب
  • إنتشال جثة غريق من بركة مائية في غرداية
  • بيان هام لحزب الله عن مصير قياداته بعد الغارات الإسرائيلية