واصلت المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عمليات الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية النوعية للمتضررين في قطاع غزة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); حيث جرت أمس عملية للإنزال الجوي للمواد الغذائية في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية "الجيش العربي" ؛ بهدف كسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي المعابر الحدودية.


أخبار متعلقة تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركياالربيعة: اعتماد يوم عالمي للتوائم الملتصقة يمنحهم الأمل بحياة جديدةخلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 755 لغمًا في اليمن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات الغذائية على قطاع غزة- واسإغاثة الشعب الفلسطينيويأتي ذلك امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله – على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة بمختلف الأساليب والطرق الممكنة.
كما يأتي استمرارًا للجهود المقدمة من المملكة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة غزة قطاع غزة المساعدات الإنسانية الأردن قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور

شهد جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، إقبالًا متزايدًا من مختلف الجنسيات والأعمار للتعرف على التنوع البيولوجي والتنوّع التراثي والحيواني والغطاء النباتي الفريد التي تكتنزه المحمية التي تصنف أكبر محمية في الشرق الأوسط، خلال المعرض الذي يقام في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض).
وتعرّف الزوار على مساحات المحمية الشاسعة التي تتجاوز 130 ألف متر مربع، وتمتد من حائل إلى الحدود الأردنية شمالًا، ومن منطقة تبوك غربًا إلى دومة الجندل شرقًا، وتتضمن المحمية مناطق طبيعية لاستيطان ومرور وتوقف الطيور المهاجرة في رحلتها السنوية.
أخبار متعلقة ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيدشاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقورصور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واسمحمية الملك سلمانوتحتوي المحمية على تنوع حيواني من صقور، وغزلان، ووعول، وأرانب، والثعلب الأحمر، والذئب الرمادي، وحبارى وغيرها، كما يوجد في المحمية التي تشرف عليها هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواقع أثرية ونقوش حجرية تعود إلى 8 آلاف سنة قبل الميلاد، وذلك في جُبة بمنطقة حائل، وغيرها من الآثار المتوزعة في المحمية، إضافة إلى تنوع الآثار والفصائل الحيوانية فيها، كما تسعى الهيئة لحماية واستدامة أكثر من 230 نوعًا من النباتات التي تنمو في نطاق المحمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس
وتسعى الهيئة من خلال جناحهم بمعرض الصقور والصيد إلى التعريف بالمحمية وإستراتيجيتها وأهدافها وتنمية الوعي حولها، بالإضافة إلى دورها الأساسي المتعلق في المحافظة على بيئة المحمية وتنمية السياحة البيئية، وأن تكون المحمية معلمًا دوليًا للنسق الطبيعي والتراثي، وتنمية المجتمعات المحلية التي تقع ضمن نطاق المحمية، حيث يتم تركيز الجهود على تنمية أبناء المجتمعات المحلية وخلق فرص متعددة النطاقات لهم من استثمارية ووظيفية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس

مقالات مشابهة

  • المملكة ومصر تستعرضان أوجه التعاون في مجالات العمل
  • "أبرق الرغامة".. رمز تاريخي لتوحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز
  • مواطنو رأس تنورة: الذكرى العاشرة للبيعة مناسبة عظيمة تؤكد التفاف الشعب حول قيادته
  • مواطنو الدمام: "البيعة" 10 سنوات تُكتب بمداد من ذهب في تاريخ المملكة
  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر “روتس وورلد 2024”
  • مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم
  • 395 مهاجرًا يصلون إلى المملكة المتحدة بعد عبور القنال الإنجليزي
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان