تركيا الآن:
2024-07-28@13:20:51 GMT

أطعمة مثالية قبل ممارسة العلاقة الحميمة

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

كشف الدكتور بافل إيسنبايف أخصائي تخفيض الوزن الأطعمة المثالية التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية دون الإضرار بالصحة.
ويقول الطبيب في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء: “يحتوي الصنوبر على كمية كبيرة من الحمض الأميني أرغينين، وهو مانح معروف للنيتروجين في الجسم، الذي يتحول في الجسم إلى أكسيد النيتريك، الذي يريح الأوعية الدموية ويضمن تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، ما يؤدي إلى تحسن الانتصاب والإثارة “.

ووفقا له، للبطيخ الأحمر تأثير مماثل، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من السيترولين الذي يتحول في الجسم إلى أرغينين، ما يؤدي إلى الشعور بـ “تأثير الفياغرا” الأساسي.

ويضيف: “يحتوي البروكلي (وخضروات الفصيلة الصليبية بشكل عام) على مادة الإندول -3-كاربينول. المفيدة للرجال لأنها تخفض مستوى هرمون الاستروجين وبالتالي تزيد هرمون التستوستيرون بصورة غير مباشرة. والتستوستيرون هو هرمون الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء”.

ووفقا له، يمكن إدراج الأطعمة المحتوية على الزنك في هذه القائمة، لأن الزنك يساهم في تركيب هرمون التستوستيرون ويؤثر بصورة مباشرة على كمية الحيوانات المنوية. كما يمكن إضافة المحار والكاجو وبذور اليقطين ولحم البقر.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: العلاقة الحميمة العلاقة الحميمية

إقرأ أيضاً:

هل يمكن أن يسبب الوشم السرطان؟ مخاطر يجب معرفتها

عليك إعادة التفكير قبل القيام بالوشم، والسبب مدعوم بالأدلة العلمية، ووجد فريق من الباحثين من السويد أن الوشم يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجهاز الليمفاوي والذي يشار إليه طبيا باسم سرطان الغدد الليمفاوية بنسبة 21%.

 الوشم كيف يزيد الوشم من خطر الإصابة بالسرطان؟

وقال كريستل نيلسن، الباحث في جامعة لوند والذي قاد الدراسة، في تقرير له: "نعلم بالفعل أنه عندما يتم حقن حبر الوشم في الجلد، يفسر الجسم ذلك على أنه شيء غريب لا ينبغي أن يكون موجودا، ويتم تنشيط جهاز المناعة". 

وأضاف: "بعد الأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى ذات الصلة، مثل التدخين والعمر، وجدنا أن خطر الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية كان أعلى بنسبة 21% بين أولئك الذين قاموا بالوشم".

ما هو سرطان الغدد الليمفاوية؟

سرطان الغدد الليمفاوية هو نوع من السرطان ينشأ في الجهاز اللمفاوي، وهو جزء من جهاز المناعة في الجسم. ي

شمل الجهاز اللمفاوي العقد الليمفاوية والطحال والغدة الصعترية ونخاع العظام، من بين مكونات أخرى، ويلعب دورًا حاسمًا في مكافحة الالتهابات والأمراض. 

يتطور سرطان الغدد الليمفاوية عندما تبدأ الخلايا الليمفاوية غير الطبيعية، وهي نوع من خلايا الدم البيضاء التي تساعد على حماية الجسم من العدوى، في التكاثر بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

ويمكن أن تختلف أعراض سرطان الغدد الليمفاوية اعتمادًا على نوع السرطان وموقعه، ولكنها غالبًا ما تشمل تضخم الغدد الليمفاوية والحمى والتعرق الليلي والتعب وفقدان الوزن غير المبرر والحكة.

ويتضمن التشخيص عادةً مجموعة من الفحوصات الجسدية واختبارات التصوير واختبارات الدم وخزعات العقدة الليمفاوية.

هل حجم الوشم مهم؟

افترضت مجموعة أبحاث كريستل نيلسن في البداية أن حجم الوشم قد يرتبط بخطر الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية، وتوقعت أن الوشم الأكبر حجمًا، مثل تصميمات الجسم بالكامل، يمكن أن يشكل خطرًا أكبر مقارنة بالوشم الأصغر حجمًا والأكثر موضعية. 

ومع ذلك، فقد أسفرت دراستهم عن نتائج غير متوقعة: لا يبدو أن مساحة سطح الجسم الموشومة تؤثر على خطر الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية.

مقالات مشابهة

  • أبرزها الشمام.. 4 فواكه تخفض حراراتك في الصيف وتقلل من الطفح الجلدي الناتج عنها
  • هل يمكن أن يسبب الوشم السرطان؟ مخاطر يجب معرفتها
  • أطعمة ترفع السكر في الدم..توقف عن تناولها
  • طبيب يكشف تأثير العالم الافتراضي على الصحة
  • طريقة عمل آيس كريم مانجو بالجيلاتين.. يرطب الجسم ويمده بالطاقة
  • أطعمة تسرق نومك.. ابتعد عنها!
  • أطعمة تخفف الإمساك المزمن
  • 9 أطعمة لا غنى عنها للحفاظ على الصحة.. تعرفوا عليها
  • أطعمة ومشروبات شائعة تسبب التعرق المفرط
  • نصائح للسيطرة على فرط التعرق في الصيف