تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم اليوم اجتماعا برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بمقر الشركة بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة، بحضور  ممثلي شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 999) و الدكتور حاتم فاضل ود ميسره فاضل ممثلي مكتب الدراسات والتصميمات العمرانية لاستشاري الشركه عن أعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة والمهندسة عفاف فكري مدير عام إدارة المشروعات ومهندسي الاشراف بالشركة .

وأكد النجار أن الهدف من الاجتماع هو المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي  لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتأكيد على ضرورة الاسراع بخطى التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لكافة الأعمال والانتهاء منها بأسرع وقت ممكن  

وخلال الاجتماع تم أستعرض الموقف التنفيذي لأعمال إحلال وتجديد محطة مياه قحافة القديمة وأعمال رفع كفاءة خزان ورافع مياه قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق.  

وأكد المهندس محمد النجار أن الشركة حريصة على تقديم كافة التيسيرات المتاحة لضمان الدفع بمنظومة العمل بالمشروعات والإسراع بمعدلات التنفيذ مع مراعاة مطابقة المعايير الفنية والتشغيلية لضمان الإنتهاء من كافة الأعمال التنفيذية الجارية بأسرع وقت ممكن حتي يتمكن المواطنون من الإستفادة من تلك المشروعات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم شركة مياه الشرب بالفيوم مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

الوادى الجديد: قطع مياه الشرب عن المنازل فى بلاط لتوقف المحطة الرئيسية

أعلنت اليوم السبت، محافظة الوادي الجديد، قطع مياه الشرب عن منازل مدينة بلاط بالكامل بسبب توقف المحطة الرئيسية المغذية لمنازل المواطنين .

وأشارت محافظة الوادى الجديد في بيان لها اليوم السبت، إنه تقرر قطع المياه في مدينة بلاط بداية من صباح اليوم، وذلك لغسيل المحطة الرئيسية بالمدينة، وسيتم تشغيل المحطة فور الانتهاء من عملية الغسيل، وعلى المواطنين توفير احتياجاتهم من المياه.

وفي سياق متصل، أكد سلامة علي محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادي الجديد، أن  الحملة المرورية التي نظمتها إدارة مرور الوادي الجديد، بالتعاون مع الوحدة.

المحلية لمركز ومدينة بلاط شهدت إقبالًا كبير خلال مهمتها في فحص وإنهاء إجراءات تراخيص كافة المركبات، بغرض التيسير على المواطنين من أهالي واحة بلاط الذين يسكنون في أماكن بعيدة عن مقر إدارة المرور.

وأشار إلى أن القافلة استهدفت تقديم كافة الخدمات المرورية للتيسير على المواطنين بواحة بلاط، فيما تواصل القوافل المرورية استهداف كافة المناطق النائية.

مقالات مشابهة

  • قرية "شما" بالمنوفية على شهادة "ترشيد" للمجتمعات الريفية الخضراء ضمن "حياة كريمة"
  • الوادى الجديد: قطع مياه الشرب عن المنازل فى بلاط لتوقف المحطة الرئيسية
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" وموقف تشغيل المنتهي منها
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • تنفيذ 292 مشروعا في قرى حياة كريمة.. مواقف نقل جماعي ومجمعات خدمية
  • وزيرة التنمية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات
  • وزير الإسكان: جولات ميدانية لمتابعة مشروعات «سكن لكل المصريين» في 4 مدن جديدة
  • ورشة استماع ومناقشة في شعر العامية بقصر ثقافة الفيوم
  • إيران ترحب بإتفاق خفض التصعيد وتتطلع لتوقيع اتفاق سلام بأسرع وقت ممكن
  • رئيس مدينة أبوقرقاص يبحث إزالة كافة المعوقات أمام مشروعات حياة كريمة