احتشد أبناء محافظة الجوف مساء اليوم الاربعاء في مدينة مأرب، بمهرجان جماهيري تحت شعار (توحيد الصف الجمهوري لاستعادة الدولة واجب وطني) وذلك برعاية اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. 

 

وأكد أبناء الجوف على تمسكهم بالشرعية الدستورية ووقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسية، وأنهم صفا واحدا الى جانب قوات الجيش والمقاومة في معركة التحرير التي ستكون مأرب منطلقا لها".

 

وفي بيان للمهرجان جدد على دعم السلام وفق المرجعيات الثلاث، كما أكد على دعم اجراءات البنك المركزي"،داعيا الجهات المعنية الى الاهتمام بأسر الشهداء الجرحى والابطال المرابطين، وضرورة معالجة الاوضاع الاقتصادية.

 

وفي المهرجان الذي حضره أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية وعدد من اعضاء السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء وأعيان محافظة الجوف، أكد الدكتور صالح جماله وكيل محافظة الجوف أن الفعالية تأتي لتعزيز الصف المقاوم والمناهض للمليشيا الحوثية، واستنفار كافة مكونات المجتمع خلف الجيش الوطني والمقاومة".

 

 وقال:" بطولات الجيش والمقاومة مبعث فخر واعتزاز يتوجب علينا جميعا التلاحم لاسنادهم في مواجهة المليشيا الحوثية حتى تحرير اليمن منهم" .

 

 من جهته اكد الشيخ محمد الغانمي في كلمة المقاومة الشعبية بالجوف على استمرار المعركة واسناد الجيش في مواجهة مليشيا ايران التي لم ولن تؤمن بالسلام ".

 واعتبر أن حسم المعركة هي السبيل الوحيد لارساء السلام". داعيا القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس ووزارة الدفاع إلى التوجه الجاد لمعركة التحرير .

 

وفي كلمة الاحزاب والمكونات السياسية التي القاها الشيخ شاجع بن عالية رئيس فرع حزب الرشاد بالجوف، اعتبر مارب وكافة المناطق المحررة منطلق التحرير"، مشددا على وجوب التلاحم والوقوف الى جانب الجيش الوطني والمقاومة واسنادهم في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية".

 

فيما القى العميد يحيى قملان قائد اللواء ١١٠ مشاه المنطقة السادسة كلمة الجيش، أوضح فيها أن المؤسسة العسكرية والامنية وبمساندة المقاومة الشعبية تخوض المعركة الوطنية وترابط في جبهات القتال وتسطر أروح البطولات والملاحم تحت قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع، مؤكدا أن المعركة مستمرة حتى استعادة الدولة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

زفاف جماعي ل 40 عريساً في ميفعة عنس

الثورة /

احتفت منطقة خبج في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار أمس، بزفاف 40 عريساً وعروساً، في عرس جماعي أقيم بمبادرة من أبناء المجتمع.
وخلال العرس، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بمبادرة أبناء مناطق مديرية ميفعة عنس في تبني الأعراس الجماعية بشكل سنوي، الأمر الذي يجسد مستوى التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع وحرصهم على الاهتمام بالشباب وتحصينهم من الأخطار وإكمال نصف دينهم.
وأكد أهمية أن يقتدي أبناء المديريات الأخرى بتلك المبادرات التي تسهم في التخفيف من الأعباء التي يتكبدها الشباب جراء تكاليف إقامة الأعراس.. حاثاً الآباء على تسهيل إجراءات الزفاف وخفض المهور والحد من مظاهر الإسراف والبذخ التي ترافق الأعراس.
بدوره، أشار عضو اللجنة المنظمة للعرس نائب مدير الأشغال بالمحافظة المهندس محمد ريده، أن إقامة العرس الجماعي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تحصين الشباب وتيسير تكاليف الزفاف وحماية المجتمع من أخطار الحرب الناعمة.
وأكد تفاعل أبناء المجتمع وتعاونهم في تبني الأعمال الخيرية والإنسانية ومنها إقامة الأعراس الجماعية التي تمثل خطوة مهمة للتخفيف من الأعباء التي ترهق كاهل الشباب عند الزفاف.
حضر العرس، مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة عبدالغني الديلمي ونائب رئيس هيئة مستشفى ذمار العام عبدالكريم الثمري.

مقالات مشابهة

  • العليمي من المكلا يعد أبناء حضرموت بمشاركة همومهم وحل مشكلاتهم
  • وسط تهديدات بالتصعيد.. حضرموت الجامع يعلن رفضه زيارة العليمي
  • حملة أمنية تمنع استحداث أي محرقة في محيط محطة الطاقة الشمسية بعدن
  • أبناء عمران يحتشدون في 41 مسيرة جماهيرية انتصارا لغزة وتأكيدا على المضي في التصعيد
  • أبناء تعز يحتشدون في 11 ساحة ويؤكدون تفويضهم لقائد الثورة في ردع العدو الصهيوني
  • أبناء ريمة يحتشدون في 23 مسيرة جماهيرية تحت شعار “انتصاراً لغزة.. وماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • مأرب.. تسع مسيراتحاشدة دعما لفلسطسن
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 27 ساحة انتصاراً لغزة وتأكيداُ على المضي في المرحلة الخامسة من التصعيد
  • زفاف جماعي ل 40 عريساً في ميفعة عنس
  • عدن.. نقابات مصارف تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بتراجع مجلس القيادة عن قرارات البنك المركزي