لندن "د.ب.أ": تمكن مغني موسيقى الكانتري الشهير، جون كارتر كاش (54 عاما)، وهو ابن أسطورة الغناء الامريكي الراحل جوني كاش، من اكتشاف تسجيلات تجريبية لوالده، لم يتم طرحها منذ عام 1993، وقد قام بتجميعها كلها في ألبوم جديد يحمل اسم "سونج رايتر" (كاتب الاغاني).

وبمجرد الاستماع إلى الالبوم المميز الذي يضم 11 أغنية، يكاد المستمع يصدق أن "الرجل ذو الملابس السوداء" الذي توفي في سبتمبر من عام 2003 عن عمر ناهز 71 عاما، يرحب بنا من وراء عالم عظيم.

وعندما يبدأ في الغناء، يتأكد المستمع أن الصوت هو بلا شك الصوت الجهوري للنجم الراحل جوني كاش.

وعادة ما تكون الاعمال الموسيقية التي يتم طرحها في الأسواق بعد وفاة الفنانين مثيرة للجدل، حيث يرى بعض الأشخاص أن المواد التي لم يقم الفنان بطرحها بنفسه، لا يجب أن يقوم آخرون بطرحها في وقت لاحق. إلا أن هناك آخرين يسعدون بذلك، لأنه رغم مرور أعوام على وفاة فنانهم المفضل، لا يزال بإمكانهم الاستماع إلى موسيقى جديدة.

لقد كان جوني كاش كاتب أغاني وموسيقيا من الطراز الاول. أما الان، وبعد مرور أعوام عديدة على غنائه لتلك التسجيلات، ومع إمكانية طرح ما يقرب من اثنتي عشرة أغنية لم يسمع عنها أحد إلى حد كبير، يمكن لجمهوره أن يستمع إليها بضمير مرتاح، أو يتجاهلها ببساطة، رغم أن ترك مثل هذه الأغنيات دون سماعها سيكون خسارة لعشاق الفن الجميل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق.. عانى من مرض خطير

خيم الحزن على لاعبي وجمهور القلعة الحمراء، عقب إعلان وفاة نجم الأهلي السابق محمود صالح، اليوم السبت، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، وذلك عن عمر يناهر 64 عاما.

وكان نجم الأهلي الراحل الكابتن محمود صالح، أحد أهم الأسماء التاريخية في تاريخ مدافعي القلعة الحمراء، وخلال الفترة الماضية، داهمه المرض، ليطالب بعض اللاعبين بالدعاء له، قبل أنّ يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

سبب وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق

وكشف وليد سعيد ابن شقيق زوجة اللاعب، سبب وفاته، في تصريح لـ"الوطن"، قائلًا إنّ الراحل محمود صالح عانى من مرض السرطان خلال الفترة الأخيرة، قبل أن تتدهور حالته ويفارق الحياة.

من هو محمود صالح؟

ومحمود صالح أحد نجوم القلعة الحمراء، من مواليد 16 أغسطس 1960 في بولاق أبو العلا بالقاهرة، إذ انضم للنادي الأهلي، وكان من أشهر المدافعين فى تاريخ القلعة الحمراء بالثمانينيات وبداية التسعينيات.

وتولي محمود صالح في 2016، مهمة الإشراف على قطاع الناشئين، بعد توجيه الشكر لعادل طعيمة، بعدما كان يتولى منصب نائب رئيس القطاع، أثناء تولى «الأخير» رئاسته.

وحقق الراحل بطولة الدوري المصري، مع الأهلي 5 مرات، كما حقق لقب كأس مصر مع المارد الأحمر 6 مرات، وتوج رفقة الأهلي بخمس بطولات، وبطولة أبطال الدوري مرتين، وكأس الكؤوس الإفريقية 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. لطيفة تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان في مهرجان صفاقس بتونس
  • 2 أغسطس.. أحمد سعد في حفل غنائي برأس الحكمة «صورة»
  • الليلة.. حفل غنائي ضخم لـ عاصي الحلاني في بيروت
  • سبب وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • فيديو.. أنغام تطلق "برومو" لـ 11 أغنية من ألبوم "تيجي نسيب".. الكليبات تم تصويرها للمرة الأولي عربيا بأسلوب "فيجيوليزر " الأحدث عالميًا
  • محمد نور يطلق دويتو غنائي بمشاركة حبيبة «كلمني عن نفسك»
  • كارول سماحة تطل بلون البحر في عيد ميلادها
  • محمد نور يطرح دويتو غنائي مع حبيبة بعنوان «كلمني عن نفسك» (ڤيديو)
  • محمد نور يطرح دويتو غنائي مع حبيبة بعنوان "كلمني عن نفسك".. ڤيديو
  • البيض: وفاة شخص وإصابة اثنين اخرين في حادث مرور