بوابة الفجر:
2024-07-28@07:35:46 GMT

لاعب آيندهوفن يفاجئ جماهير الهلال

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

 
فاجأ الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو جماهير نادي الهلال السعودي في ظل المطالبات الخاصة بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم  خط هجوم الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي، بناءا على رغبة من جانب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال.


وحرص اللاعب على متابعة المطالبات الخاصة، بإمكانية إنتقاله إلى صفوف نادي الهلال بداية من الموسم القادم، وذلك في ظل الرغبة القوية من جانب جماهير النادي في التعاقد مع بوكايوكو في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب البلجيكي على مستوى خط الهجوم.

إيه سي ميلان يكثف مفاوضاته لضم لاعب موناكو الفرنسي رسميا.. حمادي الدو يتولى تدريب النجم الساحلي


وشاهد بوكايوكو عبر حسابه على إنستجرام، المطالبات الخاصة بإمكانية إنتقاله لصفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل قيام جماهير الهلال "الزعيم" بتفعيل هاشتاج خاص عبر موقع "إكس" من أجل حسم صفقة اللاعب رسميا وتدعيم خط هجوم الفريق.


وتأتي الرغبة في ضم يوهان بوكايوكو ضمن خطة صناع القرار داخل نادي الهلال، في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل الإستعداد للموسم القادم، في ظل مشاركة الفريق في العديد من البطولات المحلية والقارية إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

العلاقة بين لابورت والنصر وصلت لطريق مسدود

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية عن مسئولو نادي النصر قد وافقوا على رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الإسباني إيمريك لابورت.

ويأتي رحيل لابورت بالرغم من تبقي موسم على انتهاء عقده مع النصر، رغبة منه في خوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل، خارج جدران النصر بشكل رسمي.

وبحسب  مصدر لصحيفة الميدان الرياضي، فأن مسئولو النصر لديهم موافقة على رحيل لاعب الفريق بصورة رسمية، وتابع المصدر : ” العلاقة بين لابورت والنصر وصلت لطريق مسدود؛ اللاعب يُعجل بطلب المخالصة والنادي لا يريد التنازل عن عقد اللاعب بمبلغ أقل مما دفعه لضمه”.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، يسعى للحصول على خدمات مدافع النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض رحيل ناتشو عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي القادسية.

مقالات مشابهة

  • أرسنال ينافس الهلال على رافينيا
  • أرسنال يغري رافينيا للانضمام إلى الفريق
  • مصر: جمهور الزمالك يفاجئ محمد الشيبي بهذا التصرف.. واللاعب يرد
  • الهلال يوافق على رحيل ميشيل من أجل تسجيل نيمار
  • الكشف عن حقيقة تلقي لاعب الهلال عروضًا خارجية
  • جيسوس يحدد آخر مباريات لـ ميشيل مع الهلال
  • روما الايطالي مهتم بالحصول على خدمات نجم الهلال السعودي
  • فاسكو يتفاوض مع الهلال لضم ميشيل
  • العلاقة بين لابورت والنصر وصلت لطريق مسدود
  • مدرب الهلال يؤجل مصير الراحلين عن الفريق