وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية - السكرتير العام لتشكيل لجنة من كلية الهندسة جامعة القاهرة وعين شمس برئاسته لدراسة موقف باكيات الباعة الجائلين الموجودة خلف موقف البخاري بشبرا الخيمة وامكانيه نقل الباعه الجائلين اليها.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير مستشفى النيل للتأمين الصحي والتي تتكون من عدد 2 مبني جاري العمل علي تطوير المبني القديم الرئيس والمكون من 7 طوابق حيث وجه عطيه نائب المحافظ بمباشرة أعمال متابعة أعمال تطوير المستشفي وإعداد وجدول زمني للانتهاء من أعمال التطوير لدخولها الخدمة لتخدم جميع المستفيدين منها في كافة التخصصات المختلفة.

وعلي هامش الجولة تفقد أعمال التطوير حرص عطيه علي القيام بجولة داخل أقسام المستشفى للإطمئنان على المرضى والخدمات المقدمة اليهم حيث فتح المحافظ حوار اتسم بالود والاخوة مع المرضى ومرفقيهم وتسأل عن جودة الخدمة المقدمة واعدا بحل جميع الشكاوي التي تم طرحها خلال ذلك الحوار مطالبا الطاقم الطبي بحسن معاملة المرضي والتخفيف والتيسير عليهم.

وفي سياقٍ متصل تابع أعمال النظافة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة وجه "محافظ القليوبية الإهتمام بالإشراف ومتابعة اعمال النظافة وتوجيه المنظومة بإستمرار وتحسين النظافة العامة وعدم تواجد أي تراكمات للقمامة داخل المُدن والأحياء ، كما شدد علي شن حملة لضبط النباشبن وايضا التكاتك والسيارات التي تسير عكس اتجاه والتنسيق مع ادارة المرور لضبط اي توكتوك يسير في الطرق الرئيسية او علي الطريق الدائري بالاضافة ايضا الي شن حملة أخري لرفع السيارات المكهنة في وسط الشوارع الرئيسية ورفعها فورا لتيسير الحركه المرورية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جامعة القاهرة موقف البخاري شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

لجنة تنظيم مدينة سرت تواصل إزالة التعديات على خط النهر الصناعي

تواصل لجنة تنظيم مدينة سرت المشكلة بقرار رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان الدكتور أسامة حماد أعمالها في إزالة التعديات على خط النهر الصناعي.

وشملت أعمال الإزالة، التي تقوم بها اللجنة برئاسة اللواء جمال العمامي بالتعاون مع جهاز الشرطة الزراعية وعمليات إنفاذ القانون فرع سرت، العديد من المباني غير المُرخَّصة على مسار النهر الصناعي في مدينة سرت وضواحيها.

كما قامت بإزالة الوصلات غير الشرعية من شبكة المياه لحماية الأمن القومي المائي للدولة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الدولة ومكتسباتها.

وأعلنت اللجنة استمرار أعمالها إلى حين تحقيق كامل أهدافها، حيث تواصلت أعمال الإزالة في سرت ومناطق هراوة وأم الخنفس وأم القنديل وصولاً إلى راس لانوف، وذلك بالتزامن مع مشاريع الإعمار التي يقوم بها صندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا، بالتعاون مع كافة وزارات الحكومة الليبية.

مقالات مشابهة

  • مجلس كلية الهندسة يكرم رئيس جامعة القاهرة
  • محافظ القاهرة يتابع تطوير وتجميل المحاور الرئيسية في العاصمة
  • رئيس جامعة القناة يشهد حفل تخرج طلاب الهندسة بالإسماعيلية
  • جهود مكثفة لضبط تجار العملة بالمحافظات
  • المشدد 10 سنوات لعاطل وشقيقين لاتهامهم باستعراض القوة وترويع المواطنين بشبرا
  • المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار فى الهيروين بشبرا
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالشروع في قتل شقيقين وآخر بشبرا
  • السجن المؤبد لعاطل لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين بشبرا
  • إحالة نواب رئيس مدينة الخانكة للتحقيق بسبب الأكشاك المخالفة في سرياقوس
  • لجنة تنظيم مدينة سرت تواصل إزالة التعديات على خط النهر الصناعي