يمانيون/ صنعاء باركت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها الأسبوعي اليوم الأربعاء، الخطاب المهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت اللجنة تأييدها الكامل لما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة فيما يتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات التي تسعى إلى تجويعه وتشديد الحصار عليه.

وعبرت عن تفويضها المطلق لقائد الثورة في أي خيارات يتخذها لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني ومواجهة العدوان والحصار بما في ذلك مواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يأتي خدمة لأمريكا وإسرائيل، بعد فشلهما في الحد من العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المستمرة لنصرة الأشقاء في قطاع غزة.

وأشادت في هذا الشأن بالعمليات العسكرية المستمرة والفاعلة للقوات المسلحة وقواتها البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على مدى الفترة الماضية من العدوان الصهيوني على قطاع غزة وحتى الأسبوع الجاري.

وأفادت بأنه لا خيار أمام أبناء شعبنا الحر العزيز وقيادتهم الثورية وهم يشاهدون المجازر اليومية للعدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة إلا الاستمرار في تصعيد العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه الغربيين وفي المقدمة أمريكا وبريطانيا ومواصلة الحظر البحري على سفنه والسفن الأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وحيت اللجنة الدور الجهادي للمقاومة الفلسطينية وعملياتها العسكرية التي تكبد العدو الصهيوني وقواته العسكرية الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.

كما أشادت بما طرحه السيد القائد خلال خطابه التاريخي من إيضاحات حول خطوات التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة والنهج السليم الذي تم اعتماده لإحداث التغيير الإيجابي المنشود في العمل المؤسسي لمختلف مؤسسات الدولة وتحقيق قوة دورها في بناء اليمن الجديد.

واطّلعت اللجنة العليا على تقرير بشأن سير أنشطة التعبئة والاستنفار على المستويين الرسمي والشعبي نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني وحجم المشاركة الشعبية الكبيرة في هذا المسار الذي يعزز من قدرات الشعب اليمني واستعداده للتعامل مع أي طارئ.

وأقرت البرنامج التنظيمي للمسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء نصرة لأبناء غزة المظلومين، والمسيرات المباركة التي ستقام بالتزامن في المحافظات والمديريات الحرة تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

ودعت أبناء الشعب اليمني الأحرار إلى المشاركة المليونية في مسيرات يوم الجمعة، تعزيزا لذلك الحضور المليوني في المسيرات الأسبوعية طيلة الأشهر الماضية التي نظر إليه أحرار العالم بكل احترام وتقدير، وكان محل اهتمام وتحليل الإعلام العربي والدولي.

# السيد القائد# الشعب اليمني#المسيرات الجماهيريةً#اليمن‎#صنعاء#لجنة نصرة الأقصى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السید القائد الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في 47 ساحة بمحافظة إب انتصاراً لغزة

الثورة نت../

شهدت محافظة إب اليوم، مسيرات جماهيرية في 47 ساحة بعنوان “انتصاراً لغزة .. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد” استمراراً في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واستنكر المشاركون في مسيرة بمدينة إب، بمشاركة المحافظ عبدالواحد صلاح، وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، بالصمت الدولي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أنه من غير المقبول استمرار الكيان الصهيوني في ضرب القوانين الدولية عُرض الحائط .. مشيرين إلى أن أمعان الكيان الصهيوني في جرائمه يؤكد الطبيعة الاستبدادية والوحشية لهذا الكيان المزيف الغاصب ومؤيديه.

وحملوا الإدارة الأمريكية، المسؤولية الكاملة عمّا جرى ويجري من جرائم ومجازر وتدمير ممنهج للحياة المدنية في قطاع غزة.

شارك في مسيرة مدينة إب مسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ورئيسا جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومحكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب.

كما شهدت مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، مسيرات حاشدة جدّد فيها المشاركون، التأكيد على تقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم صموده بمختلف الوسائل، حتى كسر العدوان وتحقيق تطلعات شعبه في الحرية والاستقلال.

واحتشد أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرات جماهيرية بمديرية العدين وعزل السارة وشلف وحردن، ومركز مديرية الفرع “الوزيرة” ومناطق المسيل والأخماس والعاقبتين والمزاحن وبني أحمد، تأكيداً على التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وخرج أبناء مديرية الحزم في عشر ساحات بمركز المديرية ومناطق المحطة والجبجب والصافية والجنيد والاسلوم والاجعوم والشعاور ونجد العدن والعموس، كما احتشد أبناء مديرية مذيخرة في مسيرات بمركز المديرية وعزل الأفيوش وحليان وحزة.

ونُظمت مسيرات بمدينة القاعدة ومناطق حبير والجعاشن وشوائط بمديرية ذي السفال، وكذا بمديريات السياني، وحبيش والقفر في ثلاث ساحات والشعر والمخادر، ومركز مديرية بعدان، وبعزلتي دلال وحيسان في شوط الفرس وبعزلتي العذارب وبني منصور في سوق الليل، وعزلة المنار، وبمديرية السبرة في منطقة عِنان وسوق الأحد، دعماً للشعب الفلسطيني.

وأشاد المشاركون في المسيرات، بصمود الشعب الفلسطيني وثباته في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، مؤكدين تقويضهم للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وجددوا تأييدهم المطلق للإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في مسار التغيير الجذري وأعلنها في خطابات سابقة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات، صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية.

وحيا بسالة وثبات المجاهدين في غزة الذين ينكلون بالأعداء، .. مشيداً بالجهود التي تعزز من تلاحم الصف والفصائل الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأوضح البيان أنه ولليوم الـ 294 يواصل العدو الإسرائيلي إبادته الجماعية في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، باستخدام مختلف وسائل القتل والتدمير والإبادة بدعم أمريكي وأوروبي وتواطؤ وتخاذل وتآمر عربي وإسلامي معيب.

وأكد البيان أنه وانطلاقاً من الإيمان بالله والانتماء للإسلام واستشعاراً للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية، يستمر الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي تقرباً الى الله دون كلل ولا ملل ولا تراجع، ووفاءً مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأعزاء، ورداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن.

كما حيا القوات المسلحة التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة، وزرعت الخوف في قلوبهم .. داعياً إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشنت بإرسال طائرة “يافا” المسيرة التي وصلت إلى قلب العدو.

وأشار البيان إلى أن ما قام به العدو الصهيوني من إشعال النيرات في الحديدة بقصفه أعياناً مدنية لتحقيق نصر زائف، إنما أشعل في قلوب اليمنيين نار الغضب والاستبسال، متلهفين للرد الشافي الآتي لا محالة كما قالها سيد القول والفعل، وعلى الباغي تدور الدوائر”.

وأفاد بأنه “في الوقت الذي نشاهد فيه الأمريكان يستقبلون مجرمي الحرب الصهاينة بكل حفاوة وترحاب بكل ما فيهم من باطل وإجرام”، نتساءل لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال الأحرار يستقبلون بذات الحفاوة في عواصم الدول العربية والإسلامية؟”.

ولفت البيان إلى أنه في الوقت الذي يقف فيه الكونغرس للمجرم نتنياهو 58 وقفة تعجز 57 دولة عربية وإسلامية أن تقف وقفة واحدة مع فلسطين، مخاطباً زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين “إن كنتم لا تُريدون الدفاع عن فلسطين، دافعوا عن كرامتكم التي أهدرها نتنياهو في حديثه عنكم بشكل سخيف ومهين أمام الكونغرس، وكأنه لا قيمة ولا قضية لكم”.

مقالات مشابهة

  • وقفةٌ أمام خطاب متجدِّد
  • مسيرات حاشدة في 47 ساحة بمحافظة إب انتصاراً لغزة
  • 31 مسيرة ووقفة بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة
  • الحديدة تشهد مسيرات في 27 ساحة “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • 27 ساحة في الحديدة (نصرة لغزة )
  • وقفتان في إب نصرةً لفلسطين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • ساحات مسيرات انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد يوم غد
  • السيد القائد يدعو لمسيرات حاشدة ولجنة الأقصى تحدد ساحات الاحتشاد
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات والمديريات
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 25 يوليو 2024م