حققت مدارس التعليم الفني بمحافظة الشرقية، نجاحاً مبهرًا في نتائج طلابها هذا العام 2023/2024، في التخصصات الفنية «الزراعية، والتجارية» حيث حصلت طالبتان على المراتب الأولى على مستوى الجمهورية.

وعمت الفرحة أرجاء مدينة العاشر من رمضان، لحصول إحدى بناتها النابغات على المركز الأول في دبلوم المدارس الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات «للتعليم والتدريب المزدوج»، وهي نورين مدحت رجب توفيق الطالبة بمدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان ، والتي حصلت على مجموع 590 درجة بنسبة نجاح بلغت 96.

78٪ تخصص فني صناعات غذائية.

 وقالت نورين الحاصلة على المركز الأول في الدبلومات الفنية في تصريحات خاصة للوفد؛ إن سبب تفوقها في مشوارها الدراسي هو اليقين والاستعانة بالله في كل أعمالها، وحُسن ظنها بالله، مؤكدة أنها كانت تواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها، فضلا عن صلاتها الفجر وقيام الليل، وكانت تلتمس أوقات استجابة الدعاء، حتى يُستجاب لها وتُحقق أمانيها، ولكي تُسعد أسرتها.

ولفتت الأولى على الدبلومات الفنية في تخصص التعليم فني صناعات غذائية، إلى أنها سعيدة بأسرتها، والتي ساهمت بشكل كبير على تفوقها الدراسي، مؤكدة أنها منذ التحاقها بالصف الأول الثانوي الفني، وضعت هدفًا ساميًا لتحقيقه، وهو التمييز والتفوق الدراسي، وأن تكون ضمن أوائل الشهادة الثانوية الفنية، وهو ما تحقق اليوم في إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، وذلك بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بعد أن حصلت على المركز الخامس في الصف الأول، والثالث في الصف الثاني على مستوى مدرستها.

وكشفت الطالبة نورين مدحت الأولى على مستوى الدبلومات الفنية، عن هدفها القادم، مشيرة إلى إنها ستتقدم بأوراقها للالتحاق بكلية الزراعة جامعة قناة السويس، كون أن مدينة الاسماعيلية هي الأقرب لها من مدينة الزقازيق، وبعد تخرجها من كلية الزراعة إن شاء الله ستقوم بعمل دبلومة «طب شرعي» في كلية الطب حتى تحصل على الإجازة بالعمل كطبيبة شرعية إن شاء الله، تحقيقًا لرغبتها وأسرتها.

IMG-20240710-WA0060 IMG-20240710-WA0059 IMG-20240710-WA0055 IMG-20240710-WA0056 IMG-20240710-WA0058 IMG-20240710-WA0057

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية الفنية الدبلومات الفنية اوائل الدبلومات الفنية العاشر من رمضان الشرقية طب شرعى الدبلومات الفنیة على المرکز الأولى على على مستوى IMG 20240710

إقرأ أيضاً:

لوكلير أول المنطلقين في جائزة بلجيكا

 
سبا-فرانكورشان (رويترز)

أخبار ذات صلة فيرستابن الأسرع في «التجربة الثالثة» لسباق بلجيكا فيرستابن تحت طائلة العقوبات!


ينطلق شارل لوكلير سائق فيراري من المركز الأول، بجائزة بلجيكا الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات «الفورمولا-1» للسيارات، رغم أن ماكس فرستابن سائق رد بول كان الأسرع، لكنه سيتعرض لعقوبة التأخير عشرة مراكز عند الانطلاق، بعد استخدام المحرك الخامس.
وينطلق سيرجيو بيريز سائق رد بول من الصف الأول، بينما سيبدأ لويس هاميلتون سائق مرسيدس السباق من المركز الثالث، متفوقاً على لاندو نوريس الذي سيبدأ من المركز الرابع. 

مقالات مشابهة

  • موسيقى الجيش السلطاني الأولى بمسابقة المشاة والانضباط في اسكتلندا
  • انطلاق “دبي للرطب” في نسخته الأولى
  • عاجل الأحساء الأولى.. أعلى 4 مدن في درجات الحرارة بالمملكة
  • لوكلير أول المنطلقين في جائزة بلجيكا
  • الذهبية الأولى من نصيب الصين عبر بندقية هواء مضغوط 10 م مختلط
  • قرعة الجودو تضع الجزائر أمام إسرائيل في أولمبياد باريس
  • تنسيق الدبلومات الفنية.. الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد
  • موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • فالكونز يتفوق على تويستد مايندز في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فالكونز يتفوق على تويستد مايندز ويتصدر المجموعة” ب” في ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية