مسقط ـ « »:
يؤكد بنك مسقط، المؤسسة المصرفية الرائدة في سلطنة عُمان، جاهزيتة لتقديم مختلف الخدمات المصرفية لتمكين الزبائن من الحصول على هذه الخدمات بصورة مريحة أثناء وجودهم في محافظة ظفار، حيث يمكن لجميع الزوار الاستفادة من الخدمات التي يقدِّمها بنك مسقط على طول الطريق المؤدي إلى محافظة ظفار في محطات رئيسية مثل أدم وقرن العلم وهيما وثمريت حيث تتوفر فروع للبنك وأجهزة السحب النقدي في هذه المناطق.

أمَّا داخل المحافظة فهناك أكثر من 70 جهازًا من أجهزة الصرف والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الوظائف، إضافة إلى الخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة عبر شبكة فروعه البالغ عددها 13 فرعًا متوزعة في محافظة ظفار، وكذلك الاستفادة من الخدمات المصرفية التي تقدِّمها وحدة الخدمات المصرفية المتنقلة والتي يتوافر بها جهاز سحب نقدي حيث تقوم الإدارة الإقليمية بالمحافظة بنقل هذه الوحدة في مواقع سياحية مختارة لتقديم هذه الخدمة لزوار خريف ظفار. وقال طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط: نحرص على توفير مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لكافة الزوار انطلاقًا من التزامه بتعزيز الشمول المالي والمشاركة في مختلف الفعاليات والمهرجانات و توفير قنوات تواصل مختلفة تمكِّن الزبائن من الاستفادة من التسهيلات المصرفية بكلِّ سهولة من بينها فروع البنك المختلفة وأجهزة السحب النقدي المنتشرة على طول الطريق وداخل المحافظة والوحدات المصرفية المتنقلة التي خصصت لخدمة زوار المحافظة وبالطبع الخدمات الأخرى التي يوفرها البنك عبر الإنترنت والهاتف النقال على مدار الساعة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“عز الرشاد” تحتفي مع شركاء النجاح بختام أعمالها في موسم الحج

البلاد – مكة المكرمة

احتفل فريق عز الرشاد لخدمات الحجاج مع شركاء النجاح بمناسبة نهاية أعمال موسم حج 1445هـ.
وشهد الحفل حضور عدد من مسؤولي شركات الطوافة ومقدمي الخدمات والفرق الصحية والتوعوية والإرشادية العاملة خلال الموسم.
وتخلل الحفل كلمات خطابية وعرض فيلم ختامي عن مسيرة عز الرشاد في موسمها الأول بالحج ، كما تم في نهاية الحفل تكريم شركاء النجاح.
من جانبه، أكد رئيس فريق عز الرشاد أ.د عبدالعزيز سروجي، أن الفريق قد نجح بتوفيق الله وفضله في عامه الأول بتقديم الخدمات الصحية والتوعوية والإرشادية لأكثر من 150 ألف حاج يمثلون أكثر من 18 دولة.


وأوضح أن الفريق الصحي تلقى 610 بلاغاً عن الحالات المرضية بمكة المكرمة ، و 293 بلاغاً عن الحالات المرضية بالمشاعر المقدسة ، مشيراً إلى أن عدد المنومين في المستشفيات بلغ 276 حالة ، وأن الفريق الصحي قام بإيصال جميع المرضى بسيارات الإسعاف التابعة لعز الرشاد كما قام بمتابعة جميع الحلات في المستشفيات طيلة تلقيها العلاج حتى تماثلها للشفاء وخروجها من المستشفيات ومن ثم نقلها بسيارات الإسعاف إلى مقار السكن، مؤكداً أنه قد تم إكمال جميع إجراءات حالات الوفاة والتواصل مع ذويهم حتى انتهاء الدفن واستخراج شهادات الوفاة لهم.
وأفصح عن أن الفريق الإرشادي ساهم في إرشاد أكثر من 422 حالة خلال موسم الحج.
ولفت د. سروجي إلى أن الفريق التوعوي وزع حوالي 9000 ملصقاً توعوياً في مكة المكرمة وقرابة 1220 ملصقاً توعوياً في المشاعر المقدسة.


وأبان أن الفرق الميدانية الثلاثة (الصحة – التوعية – الإرشاد) عملت على مدار الساعة طيلة موسم حج ١٤٤٥هـ لتقديم الخدمات الإسنادية الصحية والتوعوية والإرشادية.
ويضم الفريق كوادر شابة مؤهلة وذات خبرة كبيرة حيث وصل عدد فريق العمل فيها إلى أكثر من 100 موظف منهم 30 إدارياً، فيما ضم الفريق الميداني عدد 24 مندوباً ومندوبة في مستشفيات مكة، وعدد 14 مندوباً في مستشفيات المشاعر المقدسة.
ويمتلك فريق عز الرشاد أسطولاً من سيارات الإسعاف والإرشاد يبلغ عددها 18 سيارة ٩ منها سيارات إسعاف و ٩ منها سيارات إرشاد وعدد ٣٦ سائقاً لتقديم الخدمات الصحية والإرشادية للحجاج على مدار الساعة.
وأكد أن عمل الفريق يأتي من منطلق ديني ووطني وإنساني ، وهو شرف وأمانة ومسؤولية واقتداءً بولاة أمرنا حفظهم الله في رفع جودة خدمة ضيوف الرحمن وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل خدمة ضيوف الرحمن.

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في سلطنة عُمان من مؤسسة Euromoney
  • خطة دعم وإسناد للخدمات الصحية لزوار خريف ظفار 2024
  • مميزات استثنائية ضمن حساب "الخدمات المصرفية المتميزة" من البنك الوطني العماني
  • دعم الخدمات الصحية بمحافظتي ظفار والوسطى في موسم الخريف
  • “عز الرشاد” تحتفي مع شركاء النجاح بختام أعمالها في موسم الحج
  • بنك بوبيان يوفر لعملاء حساب الأعمال استرجاع نقدي غير محدود يصل إلى 1.5% على بطاقة فيزا الائتمانية للأعمال
  • ضمن سباق بنوك الإمارات لتسريع رحلة التحول الرقمي.. 200 خدمة مصرفية دون زيارة البنك
  • «السند» يطلع على منجزات الرئاسة في موسم الحج واستهداف خدماتها لـ3 ملايين مستفيد
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية