لم تقدم الرؤية النادرة لقرص الشمس في بطولة ويمبلدون للتنس هذا العام أي حافز لإيلينا ريباكينا للبقاء لفترة أطول من اللازم في الملعب الرئيسي لتطيح بإيلينا سفيتولينا من دور الثمانية بالفوز عليها 6-3 و6-2 الأربعاء.

وعلى مدار الأيام الخمسة الماضية، بدأت البطولة الكبرى المقامة على الملاعب العشبية تتحول لما يشبه بطولة داخل القاعات، حيث أقيمت المباريات تحت سقف الملعبين الرئيسيين.

وتم فتح السقف القابل للطي في الملعب الرئيسي أخيرا لتظهر السماء الزرقاء الصافية اليوم حيث قدمت ريباكينا أداء مهيبا أمام ملكة بريطانيا كاميلا لتبلغ الدور قبل النهائي للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

وحسمت اللاعبة القازاخستانية المولودة في روسيا، وهي البطلة الوحيدة المتبقية في قرعة السيدات، المجموعة الأولى بضربة هادرة بلغت سرعتها 115 ميلا في الساعة وأطلقت ضربة إرسال ساحقة أخرى، وهي السابعة لها في المباراة، لتكمل انتصارا من جانب واحد.

وستواجه المصنفة الرابعة عالميا، وهي أيضا أعلى مصنفة متبقية في قرعة السيدات، باربورا كريتشيكوفا بحثا عن مكان في النهائي يوم السبت المقبل

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بطولة السوادي بالبيضاء تصل إلى نصف النهائي

 

البيضاء/محمد المشخر

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة الفقيد ضيف الله عبدالاله السوادي لكرة القدم بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء التي ينظمها فريق الملكي بمديرية السوادية بمشاركة 9 فرق من ست مديريات وبدعم نجل الفقيد الداعم عبدالباري ضيف الله السوادي.
حيث تأهلت فرق الملكي السوادي عن المجموعة الأولى بأربع نقاط وسلام ذي ناعم عن المجموعة الثانية بست نقاط وسلام الطفة عن المجموعة الثالثة بأربع نقاط وفيما تأهل فريق قاع الشرف كأفضل ثاني برصيد أربع نقاط.
وفي آخر منافسات الدور الأول أقيمت مباراتان، في الأولى استطاع فريق سلام ذي ناعم الفوز على نظيره هلال رداع بأربعة أهداف لهدفين، سجل لسلام ذي ناعم عبدالله صالح (هاتريك) وعلي القبالي وسجل للهلال محمد المحمدي.
وفي اللقاء الثاني عزز فريق سلام الطفة صدارته للمجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بعد فوزه على نظيره أشبال الملكي بثلاثة أهداف لهدفين، سجل لسلام الطفة علي حسين (هدفين) وحسين سبع وسجل لأشبال الملكي صلاح الكاس وأكرم شارد.
أدار المباراتين مهدي الملجمي وصالح السليطي وناصر السوادي ومحمد الحداء وقاسم حسين ومحمد عبدالله وعباد السليطي والخضر أحمد وراقبهما رئيس اللجنة المنظمة حسين السوادي.

مقالات مشابهة

  • بطولة السوادي بالبيضاء تصل إلى نصف النهائي
  • في نصف نهائي البطولة الإقليمية للمنتخبات.. منتخب جدة يلتقي الرياض.. والقصيم يواجه جازان
  • من هو منافس زياد السيسي في نصف نهائي سلاح السابر بأوليمبياد باريس؟
  • ألعاب باريس ٢٠٢٤.. محمد عامر يتأهل لربع نهائي منافسات السابر
  • باريس ٢٠٢٤: زياد السيسي يتأهل إلى ربع نهائي مسابقة السلاح
  • عبد الخالق البنا يتأهل إلى ربع نهائي مسابقة القارب الفردي
  • تأهل الرياض وجدة والقصيم وجازان لنصف نهائي البطولة الإقليمية
  • انطلاق ربع نهائي بطولة المنتخبات الإقليمية
  • انطلاق الدور ربع النهائي من بطولة المنتخبات الإقليمية بـ 13 هدفًا
  • معلومات عن بطولة drop shot في مهرجان العلمين.. متعة الرياضة الشاطئية