الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة» رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة


أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق استضافة الجولة الخامسة من الملتقى الصيفي 2024 لقفز الحواجز لفئتي الذكور والإناث 13 و14 يوليو الجاري.


وتقام 13 منافسة في الموسم الصيفي مناصفة بين نادي الشارقة للفروسية والسباق وأكاديمية بوذيب للفروسية في أبوظبي بإشراف اتحاد الفروسية والسباق ودعم مجلس الشارقة الرياضي.
وأكد سلطان محمد اليحيائي، رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، اكتمال الاستعدادات لانطلاقة المنافسات في أجواء محفزة تعزز الشغف بالمشاركة.
وقال:«إن فعاليات قفز الحواجز الصيفية تقام للمرة الأولى في الإمارات، وعلى مستوى الخليج موسماً رسمياً، وسط هذه الأجواء الحارة، حيث كان في السابق يتم تنظيم بطولات تدريبية صيفية، لكن بفضل ما تملكه الإمارات من قدرات عالية في استضافة البطولات والفعاليات، وتوفر الإمكانات والبنية التحتية على مستوى الميادين والإسطبلات والسيارات المكيفة ساعدت على إقامة الموسم الصيفي بجانب الشتوي».
وأشار إلى أن الموسم الصيفي أثرى الرياضة في الإمارات، وفتح المجال لمشاركة الفرسان خصوصاً أنه يتزامن مع العطلات الدراسية، بعد أن كانت أوروبا هي وجهتهم الصيفية، كما أن هذه المنافسات فرصة لتجهيز الخيل والفرسان للموسم الشتوي.
ولفت إلى أن الجولة الثالثة في الشارقة شهدت مشاركة 350 فارساً وفارسة، وفي أبوظبي نحو 300 فارس، وهذه أعداد كبيرة، لاسيما أن المنافسات تقام في فترة محددة بارتفاعات أشواط لا تتجاوز 130 سم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة قفز الحواجز

إقرأ أيضاً:

الشباب يتفق مع عون السلولي

نواف السالم

بات عون السلولي لاعب الفريق الأول بنادي التعاون ، قريباً من الانتقال إلى صفوف الشباب ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لـ “الميدان الرياضي” ، فإن نادي الشباب حصل على موافقة عون السلولي ، والمفاوضات جارية حالياً ، وينافس على الصفقة أيضاً ناديي الاتحاد والنصر للظفر بخدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل .

وتبحث إدارة الليوث الحصول على خدمات السلولي هذا الصيف ، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد .

ويرحب مسئولو نادي التعاون بخروج عون السولولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد حسم النادي صفقة متعب المفرج من نادي الهلال في صفقة انتقال حر خلال الفترة الماضية .

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية المصرية: ننتظر حصد من 6 إلى 9 ميداليات خلال الأولمبياد
  • الشباب يتفق مع عون السلولي
  • نادي الفيوم يستضيف "مسرح المنوعات".. ومحاضرة حول اختبارات القدرات
  • غيابات برشلونة في جولة الأبطال الودية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • الرئيس الفرنسي يستضيف أخنوش في قصر الإليزيه : أنا سعيد بوجودك هنا
  • نيكو ويليامز يثير الجدل بتعليق حول قرب انتقاله لبرشلونة ..صورة
  • برشلونة يستهدف نجم لايبزيج لضمه بالميركاتو الصيفي
  • الزمالك يستضيف أمين صندوق نادي عمان العماني
  • "رونالدو في ورطة".. رئيس النصر يدرس تقديم استقالته بسبب الميركاتو
  • ورشة الخط العربي في نادي الذيد