صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@22:11:56 GMT

الإمارات تشارك في «الخليجية المصغرة»

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

 
دبي (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بتعيين حمدان بن محمد بن زايد نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة «سياحة أبوظبي» تطلق باقات حصرية لجمهور «يو إف سي 308»


أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة القدم المصغرة في اتحاد الرياضة للجميع مشاركة المنتخب في البطولة الخليجية لكرة القدم المصغرة «ميني فوتبول» التي تستضيفها مدينة صلالة في عُمان خلال سبتمبر المقبل.


وأكد سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع، رئيس اللجنة التنفيذية للعبة اختيار قائمة اللاعبين للمشاركة في البطولة الشهر المقبل، من خلال تنظيم بطولة داخلية، بجانب تحديد جميع المتطلبات المقررة من الاستعداد للمشاركة في البطولة الخليجية.
وقال: هذه خطوة مهمة بكل تأكيد بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على المشاركة، وهي تعد امتداداً لجهود كبيرة بذلت في الفترة الماضية لتطوير اللعبة، ودعم انتشارها في الدولة، وتنظيم المبادرات الداعمة لتطورها، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته الدولة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة «ميني فوتبول» في أكتوبر ونوفمبر الماضيين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات صلالة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للجودو يختتم معسكر اليابان

اختتم منتخب الإمارات للجودو، معسكر الإعداد الذي أقامه في العاصمة اليابانية طوكيو واستمر مده أسبوع في "جامعة توكاي" بالتعاون مع الاتحاد الياباني.

اطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين واللاعبات للمشاركة في بطولة "أبوطبي جراند سلام"، التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل برعاية نائب حاكم إمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وتستمر لمدة 3 أيام.

وتقام البطولة على صالة "مبادلة أرينا" بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات العالم، فيما تضم قائمة منتخب الإمارات للجودو 15 لاعباً ولاعبة في أكبر مشاركة في تاريخ البطولة.

وتم تسجيل 339 لاعباً ولاعبة من 45 دولة للمشاركة في الحدث "حتى الآن" من بينها 3 دول عربية هي الإمارات وقطر ولبنان، وذلك قبل إغلاق باب التسجيل الخميس المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني بكافة فئاته يواصل استعداداته المكثفة للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يُعين فريقاً إدارياً جديداً للمنتخب الوطني الأول
  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • بعثة الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • تتويج فريق بنك مسقط بكأس بطولة "جمعية المصارف" لكرة القدم
  • 25 ناديا تشارك في قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم .. غدا
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • منتخب الإمارات للجودو يختتم معسكر اليابان
  • انطلاق بطولة هليوبوليس الدولية الـ 28 لكرة الماء والسباحة التوقيعية
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة