طرحت الشركة المنتجة لفيلم إكس مراتي من بطولة النجمين هشام ماجد وأمينة خليل البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية في 24 يوليو الجاري.

وشاركت الجهة المنتجة البوستر التشويقي للفنان عماد رشاد الذي يكشف عن ملامحه ضمن أحداث فيلم إكس مراتي، وعلقت عليه قائلة: «استنوا دكتور حسين بكر، في فيلم X مراتي يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات».

فيلم إكس مراتي

كما نشرت البوستر التشويقي للفنانة ألفت إمام، وعلقت عليه قائلة: «استنوا سميحة، في فيلم X مراتي يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات».

فيلم إكس مراتي

كما أضافت البوستر الخاص للفنان محمد أوتاكا ضمن المشاركين في فيلم إكس مراتي، معلقة عليه قائلة: «استنوا المعلم شنديفي فيلم X مراتي يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات».

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أحداث فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

هشام ماجد يواصل تصوير فيلم «إكس مراتي»

أمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد «إكس مراتي» أمام هشام ماجد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي تفاصيل إكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي محمد ممدوح فيلم اكس مراتي امينة خليل فيلم اكس مراتي موعد عرض إكس مراتي ايرادات إكس مراتي اكس مراتي تفاصيل اكس مراتي فیلم إکس مراتی فیلم X مراتی هشام ماجد فی فیلم

إقرأ أيضاً:

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات

طرحت شركة فلوكة فيلمز البوستر الرسمي لفيلم “رفعت عيني للسما”، من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير، تمهيدًا لانطلاق الفيلم في دور العرض المصرية يوم ٦ نوفمبر.

 

يأتي ذلك بعد إعلان مشاركة الفيلم بالمسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين 24 أكتوبر لـ 1 نوفمبر ٢٠٢٤.

أحداث فيلم “رفعت عيني للسما”

 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات الشجاعات اللاتي يقررن تأسيس فرقة مسرحية وعرض مسرحياتهن المستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي. تملأ الفتيات شوارع قريتهن الصغيرة بالشغف والمرح والغناء والرقص، بينما يحلمن بأن يصبحن نجمات مشهورات بالرغم من كل التحديات. يعطي الفيلم صوتا مسموعا لهذا الجيل الجديد من الشباب المصري ويعطي له نافذة من التعبير عن أحلامه ومستقبله.

تفاصيل فيلم “رفعت عيني للسما”

 

الفيلم من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير وبطولة فريق مسرح بانوراما برشا، ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق وإنتاج شركة فلوكة فيلمز. وقد استضافت قرية البرشا في محافظة المنيا فريق عمل الفيلم على مدار العديد من الأعوام.

 

ومؤخرًا أعلن مشاركة الفيلم في مهرجان شيكاغو في دورته الـ 60، الذي يعد من أقدم وأكبر المهرجانات في أمريكا وتقام فاعلياته في شهر أكتوبر الحالي.

فيلم رفعت عيني للسماجوائز فيلم “رفعت عيني للسما”

 

 

كما حصل فيلم (رفعت عيني للسما) على جائزة العين الذهبية لأفضل فيلم تسجيلي بمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77 ليصبح بذلك أول فيلم مصري يفوز بالجائزة منذ تأسيسه.  

 

 

 

ويذكر أنه قد ترشح للجائزة 22 فيلم تسجيلي عرضت في كافة اقسام وبرامج مهرجان كان، من بينها أعمال لمخرجين كبار كأوليفر ستون ورون هوارد وكلير سيمون.

 

وكان الفيلم قد حاز على استقبال حافل في عرضه العالمي الأول بمسابقة اسبوع النقاد بمهرجان كان، بحضور المخرجين وفريق العمل وبطلات الفيلم من فريق بانوراما برشا، كما حصل على اشادات نقدية محلية وعربية وعالمية حيث كتبت عن الفيلم كبريات الصحف العالمية منها اللوموند وفرايتي وسكرين دايلي.

 

بالإضافه إلى مشاركة الفيلم في جولة عالمية بعدد من المهرجانات منذ عرضه في مهرجان كان منها Biarritz Film Festival وÉtats généraux du film documentaire في فرنسا، DokuFest في كوسوفو، AfrikaFilmFestival في المانيا، DER NEUE HEIMATFILMinaus في النمسا.

 

وقد سبق للمخرجان ندي رياض وأيمن الأمير عرض فيلمهم الروائي القصير (فخ) بمهرجان كان في عام 2019، وحصل فيلمهم على تنويه خاص من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نفس العام.

فيلم “رفعت عيني للسما”

 

(رفعت عيني للسما) من انتاج شركة فلوكة فيلمز، المنتج المنفذ محمد خالد، مساعدات الإخراج هاميس البلشي وضحي حمدي، مديرو التصوير دينا الزنيني وأحمد إسماعيل وأيمن الأمير، تسجيل الصوت مصطفي شعبان وسامح نبيل وأسامة جبيل وشدوي علي، موسيقى تصويرية أحمد الصاوي، مونتاج فيرونيك لاجوارد وأحمد مجدي مرسي وأيمن الأمير وندي رياض. وعلاقات عامة للفيلم في مصر والشرق الأوسط شركة كاروتس مروة الصاوي، تنسيق الملابس للفتيات خلال ظهورهم الإعلامي ندى حسام بالتعاون مع Mystic، La blanca، Cache.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات "إكس مراتي" أمس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات
  • باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • توقعات الأبراج حظك اليوم برج الجدي على جميع الأصعدة.. أبواب فرص جديدة
  • إيران: إلغاء جميع الرحلات الجوية مساء اليوم حتى صباح الإثنين
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بآخر يوم عرض
  • بمناسبة نصر أكتوبر.. فتح جميع حدائق القاهرة بالمجان اليوم
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • تفاصيل فيلم "بنسيون دلال" قبل طرحه في السينمات