كشفت الجهة المنتجة لفيلم إكس مراتي، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تفاصيل شخصية النجمة أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتي، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الشركة المنتجة مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» البوستر التشويقي في «إكس مراتي»، معلقة عليه: «استنوا سحر قريب أوى، في فيلم X مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينمات».

View this post on Instagram

A post shared by Bulletproof Films (@bulletproofeg)

أحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أحداث فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تصاب برصاصة ضمن أحداث فيلم «شقو»

إيرادات الأفلام.. «فوي فوي فوي» يحافظ على المركز الأول و «مرعي البريمو» يحقق 1700 جنيه

أمينة شلباية تثير الجدل: «لو جوزي رفض يغسل أسنانه هطلب منه الطلاق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إكس مراتي اكس مراتي امينة خليل فيلم اكس مراتي ايرادات إكس مراتي تفاصيل إكس مراتي تفاصيل اكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي محمد ممدوح فيلم اكس مراتي موعد عرض إكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي فیلم X مراتی أحداث فیلم أمینة خلیل إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

 

 

تفاصيل أول حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب بدبى بعد استئناف نشاطها الفني

روجت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، في دبي للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك من خلال نشر فيديو ترويجي يضم مجموعة من صورها وأغانيها الشهيرة؛ معلقة: “شيرين عبدالوهاب في دبي قريبًا”.

وتفاعل عدد كبير من محبي شيرين عبدالوهاب مع مقطع الفيديو، معلقين: “نورت صوت مصر الغالية ام مريم بانتظارها تكسر الدنيا”، “يا هلا بصوت مصر ” ، “يارب حسام ما يسوي مشاكل وتكنسل”، “اخيرًا صوت مصر”، “ملكة الاحساس والمشاعر وصلت” ، “رح تكسر الدنيا كعادتها وحشتنا”.

 

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

رد مدير التصوير محمود شاهين، ونجل شقيق الفنانة إلهام شاهين علي انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه. 

وقال محمود شاهين : اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجة عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عامله إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني، كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت.

 

فرح إسلامى.. فنان شهير معتزل يعلن خطوبته على فتاة منتقبة.. تفاصيل

أعلن الفنان المعتزل فارس حميدة  خطوبته على فتاة منتقبة من خارج الوسط الفنى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

أخبار الفن| بلوجر يعتذر لـ أحمد شيبة .. مراد مكرم ينفعل على متابعين بسبب لبنان .. خالد جلال : فخور بلقب الجواهرجي ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي يوجه أحد العمال بـ "أش أش"

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى لتطبيق تيك توك مقطع فيديو للمخرج محمد سامى وهو ينفعل على أحد العمال بمسلسله الجديد “أش أش” والذى يقوم حاليا بتصويره تمهيدا لعرضه فى رمضان المقبل. 

ويظهر فى الفيديو الفنان ماجد المصرى الذى يحاول تهدئة الموقف إلا أن محمد سامى يوجه كلامه إلى المصرى قائلا : “استنى انت يا ماجد.. ثانية يا ماجد” وبعدها وجه حديثه إلى العاملين بالمسلسل قائلا: "الناس متتكلمش.. اسكت محدش يتكلم".

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات "إكس مراتي" أمس
  • أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب
  • باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بآخر يوم عرض
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم آل شنب
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • تفاصيل فيلم "بنسيون دلال" قبل طرحه في السينمات