سواليف:
2024-07-28@09:30:37 GMT

إنجاز طبي في الخدمات الطبية

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

#سواليف

أجرى فريق طبي متخصص من قسم الأنف والأذن والحنجرة في #مستشفى_الملكة_علياء العسكري، برئاسة رئيس القسم المقدم الطبيب باسم الدعجة، عملية استكشاف #الأذن_الوسطى واستبدال #عظيمة_الركاب المتكلسة بعظيمة صناعية، لمريضة عانت من #ضعف_سمع توصيلي شديد لمدة أكثر من 30 عاما، ما حرمها من نعمة السمع طيلة هذه الفترة.

وقال مستشار الأنف والأذن والحنجرة المقدم الطبيب باسم الدعجة، إنه جرى تشخيص المريضة بضعف سمع توصيلي شديد في كلتا الأذنين ويسمى “صمم شبابي”، وأجريت لها عملية استكشاف الأذن الوسطى واستبدال عظيمة الركاب المتكلسة بعظيمة صناعية باستخدام الميكروسكوب والمنظار، بدون أي جرح خارجي، وهي تعتبر من العمليات الجراحية الدقيقة جداً، مشيرا إلى أن العملية تكللت بالنجاح واستعادت المريضة السمع بشكل ملحوظ بعد العملية مباشرة.

وأكد مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العدوان، أن الخدمات الطبية الملكية تسعى لتقديم خدمة طبية نوعية للمرضى وتحرص فيها على الحفاظ على مستوى الكفاءة لدى الكوادر الطبية وتوفير سبل الأمان وأقل المضاعفات، إضافة إلى مواكبة كل ما هو جديد ومبتكر في المجال الطبي.

مقالات ذات صلة القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة 2024/07/10

وأثنى ذوو المريضة بالجهود المبذولة من قبل إدارة الخدمات الطبية الملكية وكوادرها الطبية والتمريضية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مستشفى الملكة علياء الأذن الوسطى ضعف سمع

إقرأ أيضاً:

تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية

وافق مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس المجلس على التعاقد مع إحدى شركات التأمين الطبى وذلك فى إطار حرص جامعة بنها الأهلية على الإهتمام بأبنائها الطلاب وسلامتهم صحيا.

وأكد الدكتور جمال السعيد أن جامعة بنها الأهلية تسعى لتقديم كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة، واجراء العمليات الجراحية والكشف الطبى وتقديم العلاج الدورى فى حالة الإصابة بالأمراض المزمنة ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة العمليات والعلاج لأبنائنا الطلاب.

وقالت الدكتورة سهير شعراوي أن الجامعة توفر أفضل الخدمات الطبية بالجودة العالية والمميزة، من خلال أفضل الكفاءات الطبية، مشيرة إلى أن المنظومة الطبية تضم مستشفيات وعيادات خاصة بها مختلف التخصصات الطبية، مع توفير أحدث التجهيزات الطبية التي تضمن لأبنائنا الطلاب الرعاية والتشخيص الدقيق والعلاج الفعّال.

وأوضح الدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أنه تم التعاقد مع مستشفيات ومعامل وعيادات أطباء خاصة لإجراء الكشف الطبى وتقديم العلاج للطلاب وذلك ضمن منظومة تأمينية شاملة تغطى كافة الخدمات الطبية لطلاب الجامعة.

واشار القائم بعمل رئيس الجامعة الى حرص جامعة بنها الأهلية على تقديم كافة الخدمات الطبية لطلابها بداية من الالتحاق بالجامعة من خلال إعداد ملف طبى صحى الذى يتم إعداده بالحالة الصحية للطلاب مع بداية العام الدراسى وحتى التخرج من الجامعة.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر المصري: قوافل لتقديم الخدمات الطبية ودعم الأسر الأكثر احتياجا
  • تطبيق التأمين الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية
  • نجاح أول «كي للشريان الكلوي» في مستشفيات التأمين الصحي
  • «الصحة» تعلن نجاح أول «كي للشريان الكلوي» في مستشفيات الهيئة العامة للتأمين الصحي
  • «الصحة» تعلن نجاح أول «كي للشريان الكلوي» في مستشفيات التأمين الصحي
  • «شخبوط الطبية» تقدم تقنيات تشخيصية وعلاجية حديثة لمشاكل السمع
  • وكيل صحة مطروح: تحسين الخدمات الطبية في «حملة 100 يوم صحة»
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى أبنوب
  • “القوة الجوية” و”الخدمات الطبية” تنفذان تمرين الإخلاء الطبي الجوي
  • فريق طبي بمستشفى المنصورة ينجح في استخراج فرشاة أسنان من معدة طالبة