ظهرت منذ قليل، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، حيث تم اعتمادها من قبل الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنسبة نجاح ٧٠،٩%.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي.

وللحصول على النتيجة اضغط هنا.

اعرفها دلوقتي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول - رابط مفعلخطوات الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

1- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.

2- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

3- إدخال بيانات الطالب، ثم إدخال رقم جلوس الطالب.

4- تحديد محافظة الإقامة، ثم تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

5- الضغط على كلمة استعلام، لتظهر بعدها نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

ظهرت الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 - رابط سريع ومباشر بنسبة نجاح ٧٠،٩%.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023/2024 بنسبة نجاح 70.9% توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

هناك مجموعة من الخطوات ينبغي على الطلاب اتباعها عند الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

1- نظام الثلاث سنوات توزيع الدرجات 700 درجة.

2-  التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات توزيع الدرجات نحو 1000 درجة.

3- نظام الثلاث سنوات  تعليم مزدوج مجموع درجاته نحو 570 درجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأوضح الوزير أن أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام ۲۰۲٤ بلغ ٢٠ طالبة و٦ طلاب، مشيرًا إلى أن نتيجة شهادات الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢٤ تتسم بتعدد مسميات الشهادات، حيث يوجد عدد ٢٤ شهادة، وذلك نتيجة تعدد التخصصات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) ووجود نظامين للدراسة ٣ سنوات، ٥ سنوات، ووجود أكثر من أسلوب للدراسة (دراسة نظامية ودراسة بنظام التعليم والتدريب المزدوج، ودراسة بنظام الاعداد المهني).

وفى نظام ٥ سنوات حضر عدد (٢١٥٧٧) طالب (٤ شهادات) بنسبة نجاح ٨٩.٩٥ ٪؜، وفى التكنولوجيا التطبيقية نظام ٥ سنوات حضر عدد ٥٢ طالبا (شهادة واحدة) بنسبة نجاح ۹۸،۰۷ ٪؜، وفى نظام ٣ سنوات -  عام-  حضر عدد ٥٦٧٢٨٧ طالبا، (٤ شهادات) بنسبة نجاح ٦٩،٤٧ ٪؜، وفى نظام ٣ سنوات بالتعليم والتدريب المزدوج حضر عدد ١١٢٥٩ طالبًا (٤ شهادات) بنسبة نجاح ٨١.٤٤ %، وفى نظام ٣ سنوات برامج مطورة وفق منهجية الجدارات حضر عدد ١١٣٨٨٦ طالبا (٤ شهادات) بنسبة نجاح ۸۹.۰۳٪؜، وبالنسبة للتكنولوجيا التطبيقية نظام ٣ سنوات حضر عدد ٣٠١٥ طالب (٤ شهادات) بنسبة نجاح ٨٤.٧٤٪؜، وفى نظام ٣ سنوات إعداد مهني حضر عدد ٦٠١١٠ طلاب (٣ شهادات) بنسبة نجاح ٣٧،٨٤ ٪؜.

كما بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحان ٤٥ طالبًا بنظام خمس سنوات بنسبة نجاح ۹۳.۳۳٪؜، بينما بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحان ۹۷۳۸ طالبًا بنظام ثلاث سنوات بنسبة نجاح ۸۸.۰۹٪؜.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية نتيجة الدبلومات الفنية 2024 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نتیجة الدبلومات الفنیة 2024 بنسبة نجاح ٤ شهادات حضر عدد

إقرأ أيضاً:

تسجيل أكثر من 800 ألف منتج عبر منصة سابر بالنصف الأول 2024

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن تسجيل أكثر من 800 ألف منتج في منصة سابر الإلكترونية خلال النصف الأول من عام 2024م.

كما أعلنت الهيئة عن تجاوز عدد شهادات المطابقة أكثر من 160 ألف شهادة، إضافة إلى أكثر من 350 ألف شهادة إرسالية، وبلغ عدد التجار المسجلين في المنصة أكثر من 7 آلاف تاجر.

وتُقدّم منصة سابر تجربة مميزة للموردين والمصنّعين، عبر تسجيل منشآتهم ومنتجاتهم الاستهلاكية سواءً كانت مستوردة أو مصنعة محليًا للحصول على الشهادات المطلوبة من بلد المنشأ، لتسهيل وتسريع إجراءات دخول المنتجات إلى السوق السعودي وضمان مأمونيتها للمستهلك.

وتسعى المنصة إلى تلبية احتياجات مختلف الفئات، وتشمل هذه الخدمات تسجيل المنتجات التجارية والمنتجات غير المخصصة للعرض على المستهلك، إضافة إلى تسجيل شهادات مطابقة المنتجات التجارية، كما تتيح المنصة تسجيل شهادات الإقرار الذاتي للمنتجات التجارية المحلية والمستوردة، وإصدار شهادات الإرسالية للمنتجات التجارية، كذلك شهادات مطابقة الإرسالية للمنتجات غير المخصصة للعرض على المستهلك.

وتعمل "سابر" على تحسينات مستمرة تطوّر من سهولة استخدام المنصة، سعيًا منها لمواكبة أهداف رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي، وتحقيق مستهدفات الخطة الإستراتيجية للمواصفات السعودية، وتوظيف التقنية لخدمة الاقتصاد المحلي، إلى جانب خدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بالهاتف الموحد الخاص بمنصة سابر 920008673، أو عبر البريد الإلكتروني eCare@saber.sa.

مقالات مشابهة

  • تسجيل أكثر من 800 ألف منتج عبر منصة سابر بالنصف الأول 2024
  • رابط التقديم في نظام الزهراء للمدن الجامعية.. اعرف الخطوات والمواعيد
  • تنسيق الدبلومات الفنية.. الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد
  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • ترقبوها قريبًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس
  • رسميا من هنا.. رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد الظهور
  • عاجل - هـنـا الرابط الرسمي ✔.. نتيجة الثانوية االعامة 2024 الدور الأول | الفجر Elfagr.org
  • عاجل - "هتطمن خلال أيام".. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول برقم الجلوس | الفجر Elfagr.org