صحيفة صدى:
2024-10-07@22:34:41 GMT

شائعة غريبة عند قبر الراحل أحمد رفعت

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

شائعة غريبة عند قبر الراحل أحمد رفعت

نواف السالم

شهدت قرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، تجمهر أهالي القرية عقب ترديد بعض الأشخاص شائعة بسماع أصوات بجوار مقبرة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر.

وصرخ بعض الأشخاص قائلين “أحمد عايش في قبره..أنا سمعت صوته” كلمات ” ، مما جعل أهالي القرية يسرعون إلى ناحية مقابر القرية وخاصة إلى قبر عائلة الصاوي الذي يوارى فيه جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، ومع وصول أسرة اللاعب والشرطة تزايدت أعداد الأهالي ظنا منهم بحقيقة الشائعة.

وتسببت الشائعة في تجمهر الأهالي بمحيط المقابر ما جعل الأجهزة الأمنية تتدخل لتفريق المواطنين بمحيط المقابر ، ومن جانبه أكد مصدر أمني أن هناك شائعة جرى ترديدها خلال الدقائق الماضية بسماع أصوات داخل قبر اللاعب أحمد رفعت، حيث حضر أقارب اللاعب إلى المقابر، وتبين تجمهر أعداد كبيرة من المواطنين لمشاهدة ما يجرى ترديده من شائعات.

والجدير بالذكر بأنه جرى تفريق الموجودين بمعرفة أقارب اللاعب، وكذلك الأجهزة الأمنية حتى لا يتم إثارة البليلة بسبب ما جرى تداوله.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد رفعت فيوتشر كفر الشيخ مصر أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع

كشف الإعلامي أمير هشام عن موقف عن موقف إدارة النادي الأهلي، من اللاعب الجزائري أحمد القندوسى عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أمير هشام: "الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء وكان السبب هو محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيةالحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب
  • شهادة حق من سيد عبد الحفيظ بشأن تصريحات أحمد القندوسي.. فيديو
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» سبب تكريم اسم أحمد راتب بمهرجان المسرح
  • “الأستاذ”.. منى زكي تحيي ذكرياتها مع الفتى الأسمر أحمد زكي
  • نقابة المهندسين تحتفل بيوم المهندس المدني وتحتفي باسم الوزير الراحل "هشام عرفات"
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • نقابة المهندسين تحتفل بيوم "المهندس المدني" وتحتفي باسم الوزير الراحل "هشام عرفات"