تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، بمدينة كفرالشيخ، بمشاركة الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، للوقوف علي إحتياجاتهم.

واطمأن محافظ كفرالشيخ، على أوضاع الأطفال داخل الدار، والخدمات المقدمة لهم، وتعرف على احتياجاتهم، حيث استمع لمشرفى دار الأمل وما يقومون به لتلبية إحتياجات الأطفال الأيتام، مؤكدًا على أهمية توفير أفضل رعاية لهم، ودعمهم لتحقيق مستقبل أفضل، وتقديم كافة سبل الدعم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية لهم، مشيدًا بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240710-WA0170 IMG-20240710-WA0177

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كفرالشيخ محافظ كفرالشيخ مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ محافظ کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يفتتح مهرجان صيف بلدنا الرابع من مدينة جمصة

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية  مهرجان صيف بلدنا الرابع من داخل مدينة جمصه للترويج للسياحة وجذب المصطافين وتعظيم دور الفن والثقافة. 


وذلك في إطار اهتمام الدولة بالثقافة واكتشاف المواهب في كافة المجالات الفنية والشعرية، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والعميد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه.
حيث تضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية لفريق المنصوره المسرحي وفرقة الأسكندرية للفنون الشعبية ويستمر المهرجان حتي نهاية شهر أغسطس القادم.

وأشار اللواء " مرزوق " إلي أن الدولة المصرية تعيش حالة متميزة من الحراك الثقافي بكافة أرجائها في ظل الايمان بأهمية دور قوى مصر الناعمة في تشكيل الوعى لدي المواطنين ضد المخاطر التي تواجهها علي الصعيدين الإقليمي والدولي.

وثمن " المحافظ " جهود وزارة  الثقافة في إحداث نقلة نوعية في مجال الثقافه والفنون وفي قدرتها على تفعيل استراتيجية ثقافية تستهدف بناء الإنسان المصري القادر على مجابهة التحديات الراهنة.

وقال اللواء " مرزوق " إن حرص أهالي الدقهليه علي بلدهم هو الدافع القوي والمحفز الرئيسي لي للعمل من أجلهم وسأبذل قصاري جهدي انا والجهاز التنفيذي من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية لتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم، مشيرًا إلي أن مدينة جمصه ستعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري الذي يليق بها وبشعب الدقهليه.

جانب من المهرجان 1000312423 1000312405 1000312399 1000312390 1000312414 1000312408 1000312393 1000312417 1000312402

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يستقبل قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري
  • محافظ الدقهلية يفتتح مهرجان صيف بلدنا الرابع من مدينة جمصة
  • محافظ بنى سويف يُهنئ مدير الأمن الجديد بعد تعيينه في حركة تنقلات الشرطة
  • محافظ كفرالشيخ يشدد على رفع مستوى الخدمات بمركز ومدينة قلين
  • محافظ الدقهلية يوجه بالمرور على المواقف العمومية لمتابعة التعريفة الجديدة
  • محافظ الدقهلية يتفقد مستوي النظافة العامة بمدينة ميت غمر
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • ”الأمل السعودي يُنقذ اليمن و معبر الوديعة يشهد تدفق الدعم”
  • محمد فتحي مديراً عاماً لشئون مكتب محافظ سوهاج
  • محافظ كفرالشيخ: تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق