تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنح مصر القديمة المنعقدة، بمحكمة جنوب القاهرة، زينهم، تغريم البلوجر "لوشا" غرامة مالية قدرها 1000 جنيه،  ووقف رخصة القيادة لمدة شهر، على خلفية  اتهامه بقيادة سيارة دون رخصة وطمس لوحاتها المعدنية.

وأمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، قبل وقت سابق، بإخلاء سبيل اليوتيوبر الشهير "لوشا"، في اتهامه بقيادة سيارة بلوحة معدنية مطموسة، ورخصة قيادة منتهية، عقب انتهائه من تسديد الغرامات الخاصة بخرق قانون المرور الجديد.

بدأت الواقعة برصد ضباط المرور بالقاهرة، قيام  أحد الأشخاص بطمس اللوحات المعدنية لسيارته، والسير بها في أحد الشوارع بمحيط قسم شرطة مصر القديمة، بالمخالفة لقانون المرور.

وبالفحص تبين أن السيارة  خاصة باليوتيوبر  الشهير "لوشا"، وتبين أنه ظهر بها في عدة فيديوهات على صفحته الخاصة به، حيث ظهر داخل سيارته الحديثة بلوحات معدنية مطموسة الأرقام، إلى أن تم رصده خلال سيره بأحد شوارع مصر القديمة، وباستيقافه تبين قيامه بطمس اللوحات المعدنية بالإضافة إلى سيره برخص منتهية.

تم التحفظ على السيارة، واقتياد قائدها إلى قسم الشرطة، والاستعلام عنها من المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لوشا البلوجر لوشا المحكمة أحد الأشخاص إخلاء سبيل التحفظ على السيارة جنوب القاهرة قانون المرور الجديد قسم شرطة مصر القديمة مصر القدیمة

إقرأ أيضاً:

خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور باستخدام رقم لوحة السيارة، ويسعون لمعرفة الخطوات الصحيحة لإجراء هذه العملية بدقة، ولذلك سوف نوضح في هذا المقال الطريقة الصحيحة للاستعلام عن المخالفات المرورية، فتابعوا معنا للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

طريقة الاستعلام مخالفات المرور برقم لوحة السيارة

 للاستفادة من خدمة استعلام مخالفات المرور باستخدام رقم لوحة السيارة، اتبع الخطوات التالية:

زيارة موقع وزارة الداخلية: ابدأ بفتح متصفح الإنترنت واذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.اختيار أيقونة “الخدمات الإلكترونية”: ستجد في الصفحة الرئيسية خيارات متعددة، اختر منها “الخدمات الإلكترونية”.الضغط على خيار “الاستعلام عن مخالفات المرور”: ستظهر لك قائمة بالخدمات المتاحة، اضغط على خيار “الاستعلام عن مخالفات المرور”.إدخال رقم لوحة السيارة أو رقم الرخصة: في الصفحة المخصصة للاستعلام، أدخل رقم لوحة السيارة أو رقم الرخصة الخاص بك.النقر على زر “استعلام”: بعد إدخال الرقم، اضغط على زر “استعلام” لبدء البحث عن المخالفات.عرض المخالفات: ستظهر لك جميع المخالفات المسجلة على السيارة، بما في ذلك تفاصيل كل مخالفة، مثل نوع المخالفة وتاريخها وموقعها. 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال تطبيق الاستعلام

خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024، إذا كنت تفضل استخدام تطبيق الهاتف المحمول، إليك الإرشادات اللازمة للاستعلام عن مخالفات المرور عبر التطبيق:

زيارة تطبيق الاستعلام: قم بتحميل تطبيق الاستعلام الخاص بالإدارة العامة للمرور إذا لم يكن مثبتًا لديك.تسجيل الدخول: سجل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك المسجل لدى الإدارة العامة للمرور.الضغط على قائمة “الاستعلام عن المخالفات”: بعد تسجيل الدخول، ابحث عن خيار “الاستعلام عن المخالفات” واضغط عليه.اختيار نوع الاستعلام: حدد ما إذا كنت تريد الاستعلام باستخدام “رقم اللوحة” أو “رقم الرخصة”.إدخال بيانات السيارة: أدخل المعلومات المطلوبة عن السيارة التي ترغب في الاستعلام عنها.الضغط على زر “استعلام”: اضغط على زر “استعلام” لتظهر لك كافة المخالفات المسجلة.ستظهر لك جميع المخالفات المرورية المسجلة على السيارة، مع تفاصيل كل مخالفة. 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية

مقالات مشابهة

  • خطوات وطريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم لوحة السيارة في مصر 2024
  • برلماني يطالب بالرقابة على السائقين والأسواق بعد رفع أسعار الوقود
  • ما هو نظام VDC الجديد في سيارات نيسان صني 2025؟
  • بعد مصرع شابين.. أهالي الصف يطالبون المرور بمنع قيادة الأطفال للنقل الثقيل
  • 7 خطوات.. طرق تغيير رخصة القيادة والتسجيل عند تغيير محل الإقامة
  • بعد مصرع شابين .. أهالي الصف يطالبون مرور الجيزة بمنع قيادة الأطفال والتباعين للنقل الثقيل
  • بريطانيا تصفع نتنياهو.. سحب الاعتراض على اعتقاله ووقف بيع الأسلحة الهجومية لإسرائيل
  • بعد وضعها من المحافظات.. عقوبة مخالفة تعريفة الركوب
  • بيان من المرور.. غرامة 100 ألف دينار تنتظر فئة من السائقين
  • تفاصيل ضبط 31 ألف مخالفة مرورية على الطرق