يمانيون/ صنعاء

دشن محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي والسكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية صبري الدرواني، اليوم، الورشة التدريبية لكوادر الإعلام في المحافظة.
وفي افتتاح الورشة، ثمن محافظة صنعاء، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس مهدي المشاط بتطوير الاعلام بالمحافظة، وحرصه على مواكبة أنشطة المحافظة وخصوصاً في الجوانب التنموية.


وقال: “نشعر بالفخر بحرص فخامة الرئيس مهدي المشاط على تطوير الإعلام بالمحافظة ومتابعته لأنشطتنا وتقييم مستوى تقديم الخدمات للمواطنين في كافة مديريات المحافظة”.
وأكد المحافظ الهادي خلال الورشة التي تأتي في إطار برنامج تطوير المهارات الإعلامية ومهارات التواصل الاجتماعي، استعداد الجميع لتطوير الأداء الإعلامي للقيام بدوره التوعوي في مواجهة تضليل الأعداء، وإبراز الإنجازات والمشاريع والخدمات التي تقدمها المحافظة ومديرياتها ومكاتبها التنفيذية للمواطنين.
وتطرق إلى دور الإعلام المحلي في مواكبة الإنجازات والمشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة في إطار ما تشهده من نهضة تنموية في كافة المجالات، وتعزيز ثقة المواطن بالدولة، وتصحيح الأوضاع والاختلالات إن وجدت.
بدوره استعرض السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية، المهام والأهداف الرئيسية للوسائل الإعلامية الوطنية في خلق الوعي لدى المواطنين وتعريفهم بمؤامرات أعداء اليمن التي تهدف إلى احتلاله واستعباد شعبه، وما تقوم به من حملات تضليلية كاذبة.
وأشاد بدور الإعلام الوطني والإعلاميين الأحرار البارز والمشهود خلال العدوان الأمريكي السعودي والذي اعترف العدو بفاعليته وتأثيره.
وأكد الدرواني أن على كافة الإعلاميين الأحرار الاستمرار في أداء دورهم الجهادي الهام في مواجهة تضليل العدوان وكذبه وتزييفه للحقائق.
وأشار إلى أن من أهم الأهداف الرئيسية للورشة، تحسين وتطوير إعلام المحافظة لمواكبة الإنجازات والمشاريع والخدمات التي تقدمها المحافظة ومكاتبها التنفيذية للمواطنين كجزء من مسؤولية الدولة في خدمة الشعب، وبما يعزز ثقتهم بالدولة.
ولفت السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية إلى ما يعانيه المواطنون في المناطق المحتلة من انعدام للخدمات والأمن، وانتشار الاغتيالات، وغلاء الأسعار وانهيار العملة نتيجة للسياسات العدوانية من قبل الاحتلال بقيادة أمريكا.
وشدد على ضرورة بناء منصات إعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي، والرد على كل شائعات إعلام العدوان ومرتزقتهم، وتعزيز التنسيق مع الإعلام الرسمي والوطني، وترجمة ذلك واقعا عمليا.
وأشاد بجهود الإعلاميين بالمحافظة في مواكبة أنشطة المحافظة، رغم الظروف والإمكانات البسيطة، مؤكدا حرص الجميع على دعم القطاع الإعلامي ليقوم بدوره المنشود في مواكبة الإنجازات والمشاريع الخدمية وإفشال مخططات العدوان وفضح دعاياته وأكاذيبه.
فيما أوضح مدير مكتب الإعلام عدنان السقاف أن الورشة هدفت على مدى يوم إلى تطوير قدرات 32 من إعلاميي المحافظة والمديريات، وتعريفهم بآليات العمل وكيفية جمع المعلومات والبيانات، وصناعة الأخبار والتقارير بشكل صحيح.
حضر الورشة مديرا العلاقات العامة بديوان المحافظة عمار الكول، والبحوث والتدريب علي زيد. #كوادر الإعلاممحافظة صنعاءورشة تدريبية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

التسعيرة الجديدة لركوب المواصلات بمحافظة بورسعيد 2024

اعتمد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، زيادة تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بالخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة، عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين.

وتم تعديل تعريفة الركوب داخل المحافظة بحيث تكون تعريفة السرفيس داخل المحافظة 3، 5 جنيهٱ، و تعريفة التاكسي داخل نفس الحي 12 جنيهٱ، ومن حي إلى حي تاني أو تالت 16جنيهٱ، ومن حي الي حي رابع 21، 5 جنيها.. .وتعريفة مشروع النقل الداخلي 3 جنيهٱ، وتعريفة خط الديبة 10 جنيها، و خط شادر عزام 15، 5 جنيها، و خط القابوطي الجديد و 44 عمارة 6 جنيهات، وخط الحي الاماراتي 4، 5 جنيها، و خط بورسعيد بورفؤاد 5، 5 جنيها.

وبالنسبة لتعريفة الركوب بميناء بورسعيد البري بين المحافظات، جاءت كما يلي: خط بورسعيد المرج 85 جنيها، وبورسعيد الإسماعيلية 36 جنيها، وبورسعيد السويس 70 جنيها، بورسعيد الزقازيق 69 جنيها، وبورسعيد فاقوس 57، 5 جنيها، وبورسعيد القنطرة غرب 30جنيها، وبورسعيد المنزلة 31 جنيها، وبورسعيد دمياط 23، 5 جنيها، وبورسعيد المنصورة 48 جنيها، وبورسعيد المحلة الكبري 69 جنيها، وبورسعيد طنطا 69 جنيها، وبورسعيد الإسكندرية 94 جنيها.

مقالات مشابهة

  • فعالية مركزية بمحافظة صنعاء بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام
  • تدشين الاختبارات التكميلية لطلاب الشهادة العامة الأساسية بالحديدة
  • تدشين الاختبارات التكميلية لطلاب الشهادة الأساسية بالحديدة
  • عاصم محمد عبد الحميد مديرًا للاعلام بالإدارة المركزية بمحافظة الفيوم
  • الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي
  • حشود مليونية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي
  • دورة لكوادر «بيت الخير» حول المهارات الاستراتيجية
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 بمحافظة الإسكندرية.. اعرف الأسعار 
  • التسعيرة الجديدة لركوب المواصلات بمحافظة بورسعيد 2024
  • بعد زيادة السولار.. التعريفة الجديدة لركوب المواصلات بمحافظة الفيوم