فجأت الناقدة الفنية مها متبولي متابعيها عبر حسابها الرسمي بالموقع الأشهر فيسبوك، بتطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها المستمرة مع الفنان حسام حبيب، لترضخ في النهاية لطلب شقيقها ووالدتها.

 

أكدت مها متبولي أن شيرين عبد الوهاب تخضع للعلاج في إحدى المصحات، فكتبت في منشور لها عبر فيسبوك: " دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها ، حيث ألحا بشدة لاقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها".

 

وأوضحت أن ذهاب شيرين للمصحة جاء وسط مخاوف من رد فعل حسام حبيب، قائلة: " علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول".

 

 

إلا أن الأمر تدهور لتوضح أن ليس هناك حل آخر لشيرين، لذا اتجهت إلى المصحة النفسية، قائلة: " قرار العلاج جاء أثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الاحباطات والخلافات مع حسام حبيب أسفرت عن مشاجرة واصابات وبلاغ في القسم الا أن الخسارة الفادحة هى انهيار شيرين نفسيا والغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى ".

 

واختتمت مها متبولي تصريحها بالدعاء لها بالشفاء، معلقة: " نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".

 

ويذكر أن حسام حبيب سلم، مساء أمس، بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة.

 

وقال المتهم: "أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة.. بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم".

 

من جانبه، أكد محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

 

وقال "لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، والصلح لم يتم، والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية".

 

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

 

وتمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط المطرب حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب، طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ازمة شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد شیرین عبد الوهاب شیرین عبدالوهاب مها متبولی حسام حبیب ضد طلیقها

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

أعرب الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بالتعاون مع الفنانة أنغام، في أغنية «تيجي نسيب».

وشارك محمد الشرنوبي، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها: «مبروك يا حبيبتي، متحمس جدا للتعاون، وإني حققت حلم من أحلامي إني ألحنلك لحن».

أنغام ومحمد الشرنوبيآخر أعمال محمد الشرنوبي

وفي سياق آخر، يستعد محمد الشرنوبي، لانطلاقة أحدث أعماله في الدراما وهو مسلسل «إقامة جبرية»، المكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدة محمد الشرنوبي، وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد، من أجل تلقي العلاج.

أما ثراء جبيل، فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة وتقع هنا الزاهد في نهاية العمل في حب الشرنوبي، وتجسّد هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل "إقامة جبرية" شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال.

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)

محمد الشرنوبي يكشف عن الموعد النهائي لطرح «ماكفاية» | فيديو

أول تعليق من محمد الشرنوبي على تواجده في حفل عمه بالسعودية (صورة)

مقالات مشابهة

  • إرشادات نفسية للحماية من اكتئاب الصيف
  • أهمية الصحة النفسية.. تعرف على العوامل والتأثيرات على حياتك النفسية
  • ”من السرقات إلى التصنيع غير القانوني: حملة أمنية في الحديدة تكشف المستور”
  • صرخة طفل تكشف المستور: قيادي حوثي متورط في اغتصاب طفل داخل مركز أمني!
  • لأول مره.. جميلة عوض تكشف كواليس زواجها وبداية قصة حبها
  • الإثنين.. سحر رامي تكشف سبب غيابها عن الفن مع عمرو الليثي في «واحد من الناس»
  • ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد شائعة وفاتها
  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون