الاقتصاد نيوز - بغداد

حدد مجلس محافظة بغداد، الأربعاء، موعد إطلاق استمارة لتقييم عمل مديري الدوائر الخدمية، فيما أكد أن هناك إصراراً حكومياً على تنفيذ المشاريع الخدمية وتسريع الإنجاز. 

وقال عضو مجلس محافظة بغداد قاسم الدبي، في تصيح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "هنالك إصرارا حكوميا واضحا على إنجاز المشاريع الخدمية كافة في العاصمة وتسريع نسب الإنجاز"، مبينا، أن "العمل في المشاريع المنفذة يسير بوتيرة عالية جدا، وهنالك متابعة دقيقة من الحكومة للمشاريع".



وأضاف، أن "تأجيل إكساء بعض المناطق يعود إلى وجود مشاريع للبنى التحتية من شبكات ماء وصرف صحي وسواقٍ لتصريف مياه الأمطار وبعدها تتم مرحلة الإكساء"، لافتا إلى، أن "المشاريع المنفذة في بغداد تأتي عبر مجلس المحافظة والجهد الخدمي وأمانة بغداد".

وبين، أن "جهد مجلس المحافظة يقوم الآن بحملات تنظيف كبيرة في قضاء الزوراء، وسيتم المباشرة بإحالة مشاريع جديدة ضمن خطة 2023، والمكونة من مشاريع الماء الصالح للشرب ومشروعين للمجاري كبيرين، إضافة إلى مشاريع المجاري الإستراتيجية الخمسة في أطراف العاصمة".

وأكد، أن "مجلس المحافظة سيطلق غدا الخميس استمارة لتقييم عمل مديري الدوائر الخدمية ووفقا للاستمارة يتم اتخاذ الإجراءات ببقاء المدير أو استبداله".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة

الثورة نت/..

استعرض مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس مجلس الإدارة محمد عوض، المشاريع المنفذة خلال الربع الأول من العام 1446هـ، ومنها حفر عدد من الآبار في منطقة تلمص.

وتطرق الاجتماع إلى عملية التأهيل والتدريب لكوادر المؤسسة والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل، وكذا المشاريع المستقبلية ومنها حفر عدد من الآبار وتوفير منظومات طاقة شمسية، والمديونية الخاصة بالمكاتب الحكومية وآلية سدادها.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ عوض بجهود مؤسسة المياه والصرف الصحي، مؤكداً أهمية إنجاز مشروع الصرف الصحي لمدينة صعدة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ بغداد يكشف عن زيادة سكانية ويؤكد: الموازنات الانفجارية لن تغطي الحاجة الخدمية
  • بينهم امرأتين.. إطلاق سراح ثلاثة متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار
  • النقيب يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية في مديريات الأمانة
  • الحديدة .. النهاري يتفقد سير أعمال عدد من المشاريع في مركز المحافظة
  • نائب يدعو مجلس نينوى إلى الابتعاد عن الخلافات السياسية
  • حجة.. اجتماع برئاسة المحافظ هلال يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية
  • الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بحجة
  • مجلس ميسان: بعض مدراء الدوائر لديهم ولاءات فوق الوظيفة وسيتم اعفائهم
  • اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة