تستعد الفنانة دنيا سمير غانم ، لتقديم عرض مسرحي وموسيقي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية، والمقرر انطلاقها غدا الخميس 11 يوليو 2024، وتستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024

وتشهد فعاليات مهرجان العلمين 2024 تنوعا ما بين الحفلات الغنائية والموسيقية بجانب الفعاليات الفنية والترفيهية والعروض المسرحية، ومن أبرز البرامج الترفهية لـ الأطفال برنامج «نبتة»، ويعد المهرجان الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة، إذ يجمع بين مهارات الأعمال العملية والتعبير الفني، ويعرض معرض الفن المصاحب مشاريعهم الإبداعية، بجانب ورش عمل السرد القصصي، وهي الجلسات التي صُممت من أجل تنشيط خيال الأطفال وتعزيز مهارات الاستماع والفهم من خلال قصص مشوقة وتمارين إبداعية.

وأشار أحمد أمين، رئيس المهرجان، إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

موعد العرض المسرحي والموسيقي لـ دنيا سمير غانم بمهرجان العلمين

من المقرر انطلاق العرض المسرحي والموسيقي لـ دنيا سمير غانم بـ العلمين يوم 15 أغسطس المقبل، وذلك فعاليات مهرجان العلمين 2024.

ومن جهة أخرى، يشارك في إحياء الحفلات الغنائية لـ مهرجان العلمين 2024 نخبة من نجوم الغناء منهم مدحت صالح، ومحمد منير، وفرقة كايروكي، وسعاد ماسي، وديانا حداد، وكارمن سليمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

اقرأ أيضاًمحمد أنور يروج لـ أغنية «زي الجن» من فيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

في استجابة لـ «الأسبوع».. قرار عاجل من وزير الثقافة لحل مشكلة قصر ثقافة طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم مهرجان العلمين 2024 فعالیات مهرجان العلمین 2024 دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

فعاليات متنوعة في مهرجان صيف الظفرة

الظفرة: «الخليج»

نظمت بلدية منطقة الظفرة، ممثلة بمركزي التواجد البلدي «مهرجان صيف الظفرة» والذي تواصلت فعالياته لمدة أسبوع. وجاء إطلاق المهرجان بالتزامن مع فصل الصيف وبدء عطلة نهاية العام الدراسي، حيث تنوعت البرامج لتشمل الكبار والصغار من خلال مناطق الألعاب الشاطئية وفقرات المسرح وسوق الأسر المنتجة والسينما الشاطئية وورش تفاعلية، بالإضافة إلى ركن المأكولات والعديد من الفعاليات الترفيهية الموجهة لكافة أفراد الأسرة. وقد تم توفير كافة التسهيلات والخدمات من حيث مواقف السيارات ومناطق الألعاب واستراحات الجلوس والمصليات، بالإضافة إلى الممرات المخصصة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين كما تم توفير خدمات الإنقاذ البحري والعيادة الطبية.

ويأتي إطلاق المهرجان ضمن جهود مراكز التواجد البلدي بمنطقة الظفرة الرامية إلى خدمة وإسعاد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة في مهرجان صيف الظفرة
  • طنجة تحتضن الدورة 18 من مهرجان ثويزا
  • أحمد سعد الدين: مهرجان العلمين 2024 غير الصورة الذهنية عن المدينة الجديدة
  • ترفيه وتثقيف.. مهرجان العسل بالباحة يقدم فعاليات متنوعة للأطفال
  • طريقة حجز تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
  • نقاد: الدورة الثانية لمهرجان العلمين تستقطب شريحة كبيرة من الجماهير
  • وزارة النقل تبدأ تشغيل رحلات يومية لـ زوار مهرجان العلمين 2024
  • رياضة وفن.. أبرز فعاليات مهرجان العلمين 2024 اليوم الخميس 25 يوليو (فيديو)
  • أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد يحييان ليلة خليجية بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد (صورة)
  • في ليلة طربية مميزة.. تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين 2024