أعربت الطالبة عبير مصطفى عبد العظيم محمد مصطفي الفداوي، عن فرحتها بعد حصولها على ترتيب الأولي علي المدارس الثانوية الفنية الزراعية، بنسبة 90.93 بالمائة بمجموع 636.5 من 700، من مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية، قسم تكنولوجيا انتاج وتصنيع الألبان.

وأكد الطالبة في تصريح خاص ل "الفجر"، أنها تطمح في الدخول لكلية الهندسة، موضحة ان جهدها ومثابرتها الكبيره من أجل الحصول علي هذا الترتيب على مستوى الجمهورية، وان والديها لهم الدور الاكبر في هذا النجاح، كما ان المدرسين والمدرسة كان لهم دورا كبيرا في بناء شخصيتها.

واسكنه الطالبة عبير الأولى على الجمهورية مع والديها في جنوب بورسعيد علي طريق المطرية ولها أشقاء ثلاث، وتحرص الطالبه على طاعة الله وحفظ كتاب الله، وكانت تحفظ القرآن في ظل الدراسة، وتستكمل الطالبة دراستها وحفظها لكتاب الله، من أجل طاعة الله وإرضاء أسرتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الثانوية الفنية تكنولوجيا الجمهورية مستوي الجمهورية الأولى على الجمهورية تصنيع الألبان

إقرأ أيضاً:

رسوم اختبارات القدرات في كلية فنون جميلة.. لطلاب الثانوية العامة 2024

بدأ مكتب التنسيق في الكليات والمعاهد في الإعلان عن التسجيل باختبارات القدرات الخاص بكلية فنون جميلة، التي يستمر التقديم عليها حتى يوم 8 من شهر أغسطس المُقبل.

ويتم غلق باب التقديم يوم 8 أغسطس المُقبل، وبعدها يتم تحديد موعد للطالب لأداء اختبارات القدرات الخاصة بكلية فنون جميلة وفق الإيصال الذي يقوم بطبعه عند دفع الرسوم والتي تُقدر بـ650 جنيها.

اختبارات القدرات لكلية فنون جميلة

ووفقًا لما ذكرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سيكون نظام القبول وأماكن أداء اختبارات القدرات للقبول في كليات فنون جميلة «فنون، عمارة» كالآتي:

القبول يقتصر على الحاصلين على الثانوية العامة

يقتصر القبول بشعبة الفنون على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية من جميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية وما يعادلها من الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، من القسمين «العلمي، والأدبي».

ويتم ترشيح الطلاب بهذه الشعبة عن طريق الإنترنت بأسبقية المجموع الكلي لدرجات الطالب طبقا لقواعد التوزيع الجغرافي، وذلك من الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات بنجاح على أن تتضمن رغبات الطالب المسمى الخاص بالكلية.

مقالات مشابهة

  • زياد السيسي باكيا: كان نفسي أفرح مصر وأبويا الله يرحمه
  • كلية الشرطة 2024.. موعد ورابط التقديم
  • توقعات تنسيق الجامعات 2024.. الطب هياخد من كام؟
  • رسوم اختبارات القدرات في كلية فنون جميلة.. لطلاب الثانوية العامة 2024
  • كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • رئيس جامعة القناة يشهد حفل تخرج طلاب الهندسة بالإسماعيلية
  • موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد الظهور
  • مصطفى عبيدو: ثورة 23 يوليو انتصرت للفلاح المصري
  • اليوم.. التعليم العالي تُتيح تسجيل اختبارات القدرات 2024 للثانوية العامة