خرج أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، للرد على ما زعمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، بأن عقد كهربا مع الأبيض مزور وأن الغرامة تضامنية مع أفيش البرتغالي.

وقال أشرف عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ردًا علي مرتضي منصور.

. سمعتك وهرد عليك في نقاط مختصرة وبطريقتك وعايز أقولك”.

وتابع:” القضية اللي أنت بتتكلم عليها أنا مش هقول الأسماء عشان أنا محامي أعرف أصول مهنتي (أتعلمنا كده في أولي حقوق ) إن ده أسرار موكلين لا يجوز ابداً إني أرد عليك علي ميديا بس أنا كسبتها منك وأنت اللي كلمتني عشان الصلح، أنت فاهم طبعاً .”

وأضاف:” بخصوص صفقة القرن ( كهربا ) أنت بنفسك بتقول إنك اعارته بثلاثة ملايين دولار وخمسمائة ألف دولار في عام واحد والحكم باثنان مليون دولار واربعمائة ألف يعني أقل من عام أعارة ولا تنسي انت كنت طالب من المحكمة الرياضية مبلغ تسعة ملايين يورو. ”

واختتم حديثه قائلاً:” انتظرني في فيديو في خلال 48 هكشف لمصر كلها الحقيقة كاملة ومش هخليها ابداً أهلي وزمالك، لا هخليها راجل لراجل او محامي أمام محامي مع تحياتي”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك صفقة القرن محامي محمود كهربا مرتضى منصور مصر

إقرأ أيضاً:

تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!

معتز الشامي ( أبوظبي )
تحدث البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر السابق لفريق النصر السعودي، ولاعب بوتافوجو البرازيلي الحالي، عن كواليس رحيله عن صفوف العالمي بعد فسخ عقده بالساعات الأخيرة في الميركاتو الصيفي.
وقال الظهير الأيسر لفريق بوتافوجو البرازيلي في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية: «علمت برحيلي عن النصر في آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتي في عطلة، بعدما أبلغ النادي بالاستغناء عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر».
أكمل تيليس: «في بداية الأمر أخبرني مسؤولو النصر باستمراري في الموسم الجاري، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختياري من أجل الرحيل وكان على الانصياع لذلك وفسخت عقدي».
وكشف تيليس عن دور كريستيانو رونالدو داخل النصر، قائلًا: «يتدخل في القرارات الكبيرة داخل النصر، لأنه النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئاً فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».
واصل الظهير البرازيلي تصريحاته: «تحدث معي كريستيانو رونالدو وشجعني على القدوم إلى النصر من مانشستر يونايتد في صيف 2023 وطلب مني التواصل معه حال حدوث أي عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام».
وتابع: «لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر وأحسست بمسؤولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذي فتح لي باب القدوم إلى السعودية».
وحصل البرازيلي أليكس تيليس على 6 ملايين دولار، نظير فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، قبل إنضمامه إلى صفوف فريق بوتوفاجو البرازيلي.
ووقع أليكس تيليس عقداً مع بوتوفاجو البرازيلي ينتهي في 31 ديسمبر 2026 بعد رحيله عن النصر السعودي الصيف الماضي.
انضم البرازيلي أليكس تيليس إلى صفوف النصر السعودي قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2023، وشارك لمدة موسم مع العالمي، حيث خاض 38 مباراة وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج معه بلقب وحيد وهو البطولة العربية للأندية 2023.

أخبار ذات صلة العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة» 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح