الحرة:
2024-07-28@05:50:41 GMT

ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق

سيقدّم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، نجمه الجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الثلاثاء المقبل في 16 يوليو على ملعب سانتياغو برنابيو، وفقا لما أعلنه النادي الأربعاء.

وسيستقبل فلورنتينو بيريس رئيس النادي، الوافد الجديد في حفل التوقيع الرسمي الذي سيربط مبابي مع نادي العاصمة للمواسم الخمسة المقبلة.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 في الموسم المقبل وفقا للنادي، وهو الرقم الذي ارتداه أخيرا مواطنه، كريم بنزيمة المنتقل في الموسم الماضي إلى الاتحاد السعودي.

???????? Changes with shirt numbers in the squad.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. ???????????????? (@realmadriden) July 10, 2024

وكان مبابي (25 عاما) أعلن رحيله عن باريس سان جرمان في 10 مايو الماضي بعد سبع سنوات قضاها مدافعا عن ألوانه ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه (256 هدفا في 308 مباريات في مختلف المسابقات).

ونجح مبابي في إحراز جميع الألقاب المحلية مع سان جرمان، لكنه فشل في قيادته إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا حيث وصل معه إلى النهائي عام 2020 قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1.

وسيشكّل مبابي إلى جانب الإنكليزي جود بيلينغهام، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ثلاثياً مرعباً في صفوف الفريق الملكي الذي أحرز بطولة إسبانيا الموسم الماضي، بقيادة مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

ويبدأ ريال مدريد موسمه في الدوري أمام مايوركا في الدوري، في حين سينتظر الجمهور رؤية النجم الجديد يلعب على ملعب سانتياغو برنابيو أمام بلد الوليد الصاعد في المرحلة الثانية.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

سلوت يصدم ريال مدريد ويقنع نجم ليفربول بالبقاء

حسم نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة أرني سلوت، المدير الفني للفريق، مصير اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق خلال الفترة القادمة.

وارتبط أرنولد بالرحيل عن صفوف ليفربول من أجل الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الذي يرى كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق أنه سيكون إضافة مميزة له خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن سلوت قام بالتحدث مع عدد من لاعبي الفريق مثل فيرجيل فان دايك وداروين نونيز وكان من بينهم أرنولد من أجل تحديد وجهتهم القادمة.

نجم النصر مستعد للتخلي عن راتبه الكبير من أجل عيون ريال مدريد نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يحسم مصير الشيبي وحقيقة عرض بولونيا لضم عبدالمنعم موقف أرنولد من الرحيل إلى ريال مدريد

وشددت الصحيفة على أن أرنولد أكد التزامه بالبقاء مع ليفربول بشكل صريح خلال الفترة القادمة، وعدم الالتفات إلى عروض ريال مدريد أو أي نادي آخر.

يذكر أن أرنولد يعد من أبرز لاعبي ليفربول وسبق وأكد سلوت في حديثه أنه يضع خطة مناسبة للاعب ولكن لم يفصح عنها، في انتظار الوقت المناسب، ويبدو أنه سيكون أحد أبرز العناصر في الفريق الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مبابي يغير ناديه وقلبه.. قصة الحب الجديدة بعد انضمامه إلى ريال مدريد
  • مشكلة دفاعية تواجه ريال مدريد في الموسم الجديد
  • ذرف الدموع وقبّل الشعار.. أبرز اللحظات من تقديم إندريك فيليبي كلاعب جديد في ريال مدريد
  • أنشيلوتي يجيب.. في أي مركز سيلعب مبابي مع ريال مدريد؟
  • رييس جيمس يثير قلق جماهير تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجديد
  • بسيناريو مبابي.. ريال مدريد يؤمن أولى صفقات 2025
  • أنشيلوتي يجد “يامال جديداً” بصبغة دفاعية في ريال مدريد
  • كامافينجا يقاتل لحجز مكانه في الموسم الجديد
  • سلوت يصدم ريال مدريد ويقنع نجم ليفربول بالبقاء
  • أتلتيكو يشترط «التخفيض» لتمديد عقد جريزمان